بنت مكة

بنت مكة @bnt_mk

عضوة جديدة

ماهو علاج الماء خلف طبلة الاذن؟؟ مين حصل لطفلها تساعدني

الأمومة والطفل

ابنتي المسكينة ذات ال9 شهور لها اسبوع ماتنام الليل وتصارخ طول النهار وانا من كثرة التعب احس اني بانجن على فكرة انا في غربة مافي احد من اهلى جنبي ولا عندي شغالة احيانا اظل طول الليل ابكي معاها (هاذي اول طفلة لي ) اخذتها للدكتور لاني كنت شاكة بلاذن وقال ما عندها لكن هي طول الوقت تشد اذنها وتبكي وما هي راضية تاكل ولاتقولون تسنين لان الدكتو يقول لا المهم انا ابغى من كل ام تعطيني نصيحتها عن الماء خلف الطبلة وعلاجه لان شاكة بالموضوع وابغاكم تخففون عني لأن الدنيا ضايقة ببببببببببببببببببببببببببببببببي وكرهت كل شي حتى اهلي وجيران وكل اطفال العالم اللي بهالعمر:(
28
110K

هذا الموضوع مغلق.

lobnan
lobnan
انا اول مره اسمع عنه سانتظر الأجابه معك..........بس ما حبيت ا دخل وماارد.

الله يطمنك عليها ....وما تشوف شر..... بس انصحك بالقرأن والدعاء ....والصدقه ....والله

معك.
حياة الأمومة
حياة الأمومة
عزيزتي قد جاء لبنتي الله لا يعيد الشر يا رب و أعطاني الدكتورة مضاد لمدة أسبوعين و قطرة لمدة شهر و بعد ما خلصت مدة العلاج عمل تخطيط للأذان و الحمد لله .. بس وديها الدكتور على طول لأني سمعت إذا كان إلتهاب أذان و ما تعالج على طول يتطور الوضع للأسوأ لا قدر الله .
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
حبيبتى يحدث الماء خلف الطبلة نتيجة مضاعفات التهاب الادن المتكرروعدم علاجه كويس
ويجب ان يشخصه طبيب الانف والادن
بالنسبة للطفله
هل تعانى من الغازات او الامساك؟
هل اللثة منتفخة او حمراء؟
من امتى وهى تبكى ليلا؟
أم هالة
أم هالة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا بنتي تبكي وتشد اذنها دايماً

خل اوديها الطبيب والله خفت :(
بنت مكة
بنت مكة
انا بنتي تبكي وتشد اذنها دايماً خل اوديها الطبيب والله خفت :(
انا بنتي تبكي وتشد اذنها دايماً خل اوديها الطبيب والله خفت :(
شكرا جزيلا لكل من ردت على سؤالي واتمنى من كل وحده تقرا موضوعي انها تدعيلي لان الله وحده يعلم اشكثر اعاني ودمتم لي جميعا