دوحــــــ قطرـــــاوية
رووووووووووووووووووووووووعه...

الف الف الف شكر...
شيفون
شيفون
روووعة بس أنا عندي الاصدار السابع للأسف ..
(ام عبدالله)
(ام عبدالله)
the pharmacist
هلا وغلا
حضورك هو الي رائع

وتطبيقك ممتاز نعوم وكله رقة شاكره لك حضورك الرائع وتطبيقك الحلو

(روعة الخاطر)
هلا وغلا
حضورك روعه يا روعه
وبما انك تحبين الحنا ياالله بنتظار تطبيقك الحلو
شاكره مرورك الطيب

(( ام سما ))
هلا وغلا
ام سما تصدقين لو اني اعرف انقش في الواقع مثل النقشة الي في الصوره
كان صار كلام ثاني كنت فتحت لي صالون للحنا خخخخخخخخ
وتطبيقي اخذت هذه الصوره الجاهزه وركبتها على اليد
وما دامك اشتقتي للحنا دخلي يدك في جهازك وعلى طول للفوتوشوب وطلعيها
وراح تحصلي يدك محنية جاهزه <<< خخخخ احلمي انت بس
وتطبيقك ممتاز بس لو صغرتي النقوش كان افضل
تسلمين حبيبتي على المرور والتطبيق

تميميه والنعم
هلا وغلا
الجميل والرائع مرورك الحلو

المزن و الحور
هلا وغلا
والله كان زين نفتك من سالفة الصوالين والحوسه عشان الحنا
بس الله كريم يمكن يخترعون جهاز يقوم بالمهمة كل الي عليك حطي ايدك تطلع محنية خخخ مو بعيد
بالنسبة warp هذه الخاصية غير موجوده في الاصدار الثامن بس في التاسع
ما اعتقد انه ممكن تعويضها لكن جربي هذه اداة بتحريك النقاط الى ان تصلي الى نتيجه مقبوله من الشكل المطلوب

باتونيا
هلا وغلا بتو
نور الموضوع بطلتك الحلوه
لا خلا ولا عدم
(ام عبدالله)
(ام عبدالله)
تولـين
هلا وغلا
شكرا لك على مرورك الرائع

دوحــــــ قطرـــــاوية
هلا وغلا
الروعة حضورك الحلو والف شكر على المرور

شيفون
هلا وغلا
حاولي تطبقين الدرس بختيار فرش نقوش جاهزه او عمل تشكيلة باشكال الفوتوشوب وركبها على اليد ان شاء الله تنفع
شاكره لك مرورك الطيب
the pharmacist
the pharmacist
the pharmacist هلا وغلا حضورك هو الي رائع وتطبيقك ممتاز نعوم وكله رقة شاكره لك حضورك الرائع وتطبيقك الحلو (روعة الخاطر) هلا وغلا حضورك روعه يا روعه وبما انك تحبين الحنا ياالله بنتظار تطبيقك الحلو شاكره مرورك الطيب (( ام سما )) هلا وغلا ام سما تصدقين لو اني اعرف انقش في الواقع مثل النقشة الي في الصوره كان صار كلام ثاني كنت فتحت لي صالون للحنا خخخخخخخخ وتطبيقي اخذت هذه الصوره الجاهزه وركبتها على اليد http://umaboody.googlepages.com/02_1.jpg وما دامك اشتقتي للحنا دخلي يدك في جهازك وعلى طول للفوتوشوب وطلعيها وراح تحصلي يدك محنية جاهزه &lt;&lt;&lt; خخخخ احلمي انت بس وتطبيقك ممتاز بس لو صغرتي النقوش كان افضل تسلمين حبيبتي على المرور والتطبيق تميميه والنعم هلا وغلا الجميل والرائع مرورك الحلو المزن و الحور هلا وغلا والله كان زين نفتك من سالفة الصوالين والحوسه عشان الحنا بس الله كريم يمكن يخترعون جهاز يقوم بالمهمة كل الي عليك حطي ايدك تطلع محنية خخخ مو بعيد بالنسبة warp هذه الخاصية غير موجوده في الاصدار الثامن بس في التاسع ما اعتقد انه ممكن تعويضها لكن جربي هذه اداة بتحريك النقاط الى ان تصلي الى نتيجه مقبوله من الشكل المطلوب باتونيا هلا وغلا بتو نور الموضوع بطلتك الحلوه لا خلا ولا عدم
the pharmacist هلا وغلا حضورك هو الي رائع وتطبيقك ممتاز نعوم وكله رقة شاكره لك حضورك...
اختي المزن والحور
بعد الاذن من اختي ام عبدلله صاحبة الموضوع....
انا طبقت درسها على فوتوشوب 7
بنفس الطريقة اللي ذكرتها الاخت ام عبدلله
والنتيجة جيدة
ممكن تشوفيها بالصفحة الاولى من الردود اذا حبيتي