بسم الله نبدا اولى توصياتنا المجانيه فى ظل ظروف السوق الصعبه....

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام كيف الحلوات اليوم ................... اهم شى النفسيات تكون حلوه والمعنويات مرتفعه لاياس مع الحياه ولاحياه مع الياس والدنيا يوم لك وعشره عليك:22:
المهم نبدا بسم الله توصياتى المجانيه مع العلم بانى بشر اصيب واخطىء لاكن المصادر القويه تخدم فى ظل هذه الظروووف .... وانا انصحكم الفتره هذى بالمتابعه فقط وماتدخلووووون الا بعد استقرار السوق لانه السوق باااقيله كم تكه للنزوووول حسب مصادرى.... وبتشوفون ارتدادات قويه وضعيقه ومتوسطه لاكنها لاتزال وهميه لاتمام مسيره النزول ....
بكره باذن الله عند استقرار السوق الجوف الزراااعيه للمتابعه غدا الاثنين وانا اقول متابعه او مضاربه بثلث السيوله لان السوووق :( محاصر من جهات عليا لابارك الله فيهم .......
وللعلم كتبت موضوع فيه رقمى للمتابعه اليوميه بالرسائل لاكن حذفته الاداره وياليت المشرفه تساعدنا شوى لانى من الصعب اراسل كل وحده برقمى بالخااص الرسايل كثيره والصندوق مليان....
وموفقين يارب الله يعوضنا وياكم وكل خسران وللعلم الجوف الان 33 وربع ...
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة الحسن
ملكة الحسن
أهلا عزيزتي

مشكورة على التوصية

بس الدخول على كم

و الخروج على كم ؟؟
فارسة حواء
فارسة حواء
تسلمين حبيبتي جزاك الله خيرا وماقصرتي
مع حبي فارسة حواء00
حيووووته
حيووووته
أهلا عزيزتي مشكورة على التوصية بس الدخول على كم و الخروج على كم ؟؟
أهلا عزيزتي مشكورة على التوصية بس الدخول على كم و الخروج على كم ؟؟
وممكن نعرف كيف بنتواصل مع بعض؟
اميرة بلاعرش
اميرة بلاعرش
هلا بالغاليات التواصل بيكون بارسال رساله عالخاص للجادات فقط واكرر للجادات بالاشتراك فقط لان الصندوق يمتلى بسرعه ويبغاله فضاوه وبالنسبه للى سالت عن الدخول انا اقول للمتابعه لان وضع السوق مازال غير مستقر واذا ملزمه بثلث السيوله مع النزول اقتنصيها تحت 31 اذا قدرتى ممتاز وريال نعمه فى ضل هالظرووف وللعلم انا اغلب جانب الحذر...
اميرة بلاعرش
اميرة بلاعرش
هلا بالغاليات التواصل بيكون بارسال رساله عالخاص للجادات فقط واكرر للجادات بالاشتراك فقط لان الصندوق يمتلى بسرعه ويبغاله فضاوه وبالنسبه للى سالت عن الدخول انا اقول للمتابعه لان وضع السوق مازال غير مستقر واذا ملزمه بثلث السيوله مع النزول اقتنصيها تحت 31 اذا قدرتى ممتاز وريال نعمه فى ضل هالظرووف وللعلم انا اغلب جانب الحذر...
هلا بالغاليات التواصل بيكون بارسال رساله عالخاص للجادات فقط واكرر للجادات بالاشتراك فقط لان...
اتمنى بعد اى توصيه لى زياااااااااااااره كافه منتديات الاسهم لمعرفه ان التوصيه حصريه لاميره بلا عرش فقط:arb: وبمجرد مايبدا ا ى تطبيل نشرد....