جملة مشاعر
جملة مشاعر
هلا غدوووو كل محل عطارة القاه فيه وسعرة 20 ريال وتجربتي له والله كلمة رائع قليله جدا فيه. أنا كان شعري يتساقط خصل وانتي عارفه ماأقدر احط المشاط والملح المعروفين للتساقط لأن الجوبارد
رحت العطار وشريت زيت انووووب وزيت شعري يومين متتاليين بزيت الخروع واليوم الثالث بزيت انوووووب المخلوط مع زيت شاريته من مرة والله والله العظيم وقف التساقط تماما من اول مره وصار شعري اعم وخيااااال معاة انصحك تستخدمينه .وأنا واثقه راح تدعين لي طول عمرك..
صفويا
صفويا
هلا غدوووو كل محل عطارة القاه فيه وسعرة 20 ريال وتجربتي له والله كلمة رائع قليله جدا فيه. أنا كان شعري يتساقط خصل وانتي عارفه ماأقدر احط المشاط والملح المعروفين للتساقط لأن الجوبارد رحت العطار وشريت زيت انووووب وزيت شعري يومين متتاليين بزيت الخروع واليوم الثالث بزيت انوووووب المخلوط مع زيت شاريته من مرة والله والله العظيم وقف التساقط تماما من اول مره وصار شعري اعم وخيااااال معاة انصحك تستخدمينه .وأنا واثقه راح تدعين لي طول عمرك..
هلا غدوووو كل محل عطارة القاه فيه وسعرة 20 ريال وتجربتي له والله كلمة رائع قليله جدا فيه. أنا كان...
أنا أستخدمته طيح شعري
غدووووو
غدووووو
ليآآآآآلي

مشكوره قلبو

همس البتول

وين الاقيها بقلات الهنود ذي .. حتى رام تيريه يقولون بس عند ابو هنود

DaLlOoOLaH
وين سوبرماركتكم ؟؟؟؟
الله يديدم الرخص

لمن يجرؤ...فقط

مااتجرأأأأ الا اقولس الف شكر يالغلا .. وهديتك وصلت

um_alzoz
مشكوره يابعدهم بس انا بالرياض

جملة مشاعر

ياحبيلس بس والله رفعتي معنوياتي ... ودي اطمر الحين وادهن شوشتي
قولي ااااامين ربي يكثر شوشنا لللللللللين مانلاقي شباصه مقاسه

صفويا

افااااااااااااااا وش ذا العلوم
طيب كلمه وتنحاشين عطينا التفصيل الممــــل

مشكورات يااحلا عضوات حواء
ليان الامل
ليان الامل
غدوا حبيبتي انا لي موضوع عن الزيت ادورله شكله ضاااااااااااع:( :( :( بس المهم الزيت كويس وتراه متوفر بالرياض وانا الحين عند اهلي بتبوك وطلبت عطار يجيبه لي من الرياض قال بيطلبه لي من الموزع واخذ كم يوم وجابه لي لا ني من اول اخذته من عطار والله ناسيه اسمه بس هو في حي الروابي والزيت حلوو لاني زيت شعر بنتي فيه فتره وبعديت تركته ورحت لااهلي ولاحظت ان شعرها كثف وطال عشان كذا طلبته من العطار واتوقع اي عطار يقدر يوفره لك