إستفتااااااااااااااء للي عندهم غسالات ملابس أوتوماتيك ..""""""""

التنظيف والتنظيم

بناااااااااااااااااااااااااات وش رايكم بالغسالات أي ماركة أفضل الميتاج عند أهلي الصراحة ماتنفعععععععععععععع أبداااااااااا خصوصا لملابس الأطفال ماتنظف زين ............ لكن جودتها ممتازة والخيار الثاني ال جي يقولون تنظيفها حلو لأنك تتحكمين بالوقت تقدرين تزيدين مدة التنظيف للغسيل المتسخ جدا لكنننننننننننننننننن خايفة من جودتهااااااااااااااا مدري محتاااااااااااااااااااااارة وياليت ماتبخلون علي بتجاربكم وأرائكم ..........
76
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البيالة
البيالة
موووووووووووووووووووو معقووووووووووول بنات لا تبخلون بالمساعدة إحتسبوا الأجررررر
مدام وائل
مدام وائل
كان نفسى افيدك بس انا غسالتى ايديال زانوسى لانى فى مصر
العااااذريه
العااااذريه
اختي انا عندي ويرلبول..ممتاااازه لها 6 سنوات ..ماشاء الله وتمام
زدني صبرا
زدني صبرا
ميتاج روووووووووووووووووووووووعة
وإذا على ملابس الأطفال قصدك وسخة نقعيها في اريال للبيضا أو فانش للملون ...أو صابون الوزير المبشور تراه رووووعة .....
مثلاً تنقع ست ساعات وتلف الغساله عليها ربع ساعة أفضل للملابس من أن الغساله تلف ساعة صح النتيجة وحدة في النظافة لكن عمر الملابس من الغسل المتواصل لأكثر من 15 دقيقة يهريها وعشان كذا تلاحظين كل الغسالات الامريكية غسيلها بالصابون مايزيد عن 20 دقيقة .........
وغسالتي كلفنيتور وممتازه والحمد لله .... لكن ميتاج الجديد فيها برنامج تنقيع ومستويات موية أكثر ...
دحبورة
دحبورة
حبيتي انا عندي غسالة ال جي من سنه وهي جدا ممتازه مريحتني لان فيها خاصية النفع وكمان غسل البطانيات و الغسل السريع يعني لمن يكون عندك شي مو متوضخ مره وقطعه او قطعتين شي زي كدا با حطي خيار الغسيل السريع واهم شي الصابون ترى اريل جدا ممتاز وانا من شهرين رحت عند وكيل ال جي ومنزلين غساله جديده غسيل وشطف الملابس على الناشف ومنها تعقيم جدا روعه وحجمها صغير ولونها خطير بس حبيت اقولك ان غسالتي 13 كيلو سعهتا ما ادري وش جاه زوجي واختار كبيره على اننا ثلاثه بس ومن ناحية لبقع ترها جيده لان شغل زوجي يتطلب انه يلغوص في الزيوت والشحوم :angry: حلوه يلغوص ابدا عمري ما احتجت اني ا اكرر غسلها مرهثانيه واللي حلو فيها كمان ان لها مدخلين للمويه حار وباردوبس ان شاء الله افدتك حبيت اقولك ان وحده من العائله شافتها واشترت زيها وهيه بسوطه عليها تقول انظف من شغل الشغلات وغسيلهم :09: