رمح الوله

رمح الوله @rmh_alolh

عضوة جديدة

ممكن يا معلمات تاريخ وكل المعلمات

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم

شحالكم وشو الاخبار

ابا منكم مساعدة.. انا توني مخلصة جامعه والحمد لله طلع اسمي في التدريس

بس نحن في كله الاداب ما عندنا تدريب شرات كلية التربية

ابا منكم مساعدة .. يعني نصايح وما شابه ذلك

وشاكرة لكم
8
809

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إحساس ثاني
إحساس ثاني
اولاً
مبروك اختيارك للتدريس ماشاء الله

وهي نصيحه واحده لتثبتي مكانتك وثقتك بنفسك اكبرهي إعداد الماده إعداد جيد تمنياتي لك بالتوفيق

&&& دمتي لمحبيك &&&
اأمواج
اأمواج
اختي ما معنى كلامك ماعندنا شرات كليه تربيه؟وس المقصود ؟
وبعدين كيف نزل تعينك وفقك الله؟؟؟؟؟؟؟
رمح الوله
رمح الوله
احساس ثاني

تسلمين الغلا والله يبارك فيج
والله يقدرني واكون قد هالمكان والثقة

امواج
يعني نحن عندنا في الامارات في كلية التربية .. اخر فصل يكون تدريب في المدرسة ويقيمون المتدربات

اما في كلية الاداب( علوم انسانية واجتماعية) ما عندنا هالشي ولا مساقات ندرسها تخص المجال التربوي

واتمنى اني وضحت لج ^_^

ونزل تعييني اول شي قدمنا عن طريق النت.. وبعدين سوينا مقابلة والله كتب لنا ^_^

والله يوفق الجميع ان شاء الله
شذى العطاء
شذى العطاء
احساس ثاني تسلمين الغلا والله يبارك فيج والله يقدرني واكون قد هالمكان والثقة امواج يعني نحن عندنا في الامارات في كلية التربية .. اخر فصل يكون تدريب في المدرسة ويقيمون المتدربات اما في كلية الاداب( علوم انسانية واجتماعية) ما عندنا هالشي ولا مساقات ندرسها تخص المجال التربوي واتمنى اني وضحت لج ^_^ ونزل تعييني اول شي قدمنا عن طريق النت.. وبعدين سوينا مقابلة والله كتب لنا ^_^ والله يوفق الجميع ان شاء الله
احساس ثاني تسلمين الغلا والله يبارك فيج والله يقدرني واكون قد هالمكان...
الله يوفقك أختي وأهم شيء تكوني فاهمة المادة زين
يالله سترك
يالله سترك
ماشاء الله تبارك الرحمن
أقول سلميني على شيخ الإمارات وقولي بنت السعوديه الي لها 7 سنين متخرجة قسم تاريخ ولا تعينت وبترولهم بيطق 100 دولار ورفضو يوظفونهم تقول والله وفيت وكفيت يامخلص لشعبك ياكذا الحكام ولا فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عموما مبروووك الوظيفة وانا من كلية الاداب قد درست تاريخ بس عقد محو الانسانية وبعدين كرشوني ؟؟ عندي خبره في مجال تدريس التاريخ خاصتن انه مادة جامده حاولي تستخدمين برنامج البوربونت في شرح معارك الرسول صلى الله عليه وسلم هذا مثال طبعا عشان تحركين المادة
أهم شي انك تسألين عن الدرس السابق بعد ماتحلون الواجب مع البنات ويكون دفتر المتابعه معك بحث يشفونه البنات لانه يعطي هيبه للمادة ويحرصون على مذاكرتها طبعا هذا في بداية الحصه

وانا حاضر اذا تبين اي خدمة :)