متفائلة بالخير11
بنات زوجي حلم انه صاد غزال
tulipp
tulipp
انا حلمت ان بنت عمي بتعطيني شنطة وقلت لها مابيها عندي نفسها هذا قبل ماعرف اني حامل هالحلم شنو تفسيره
انا حلمت ان بنت عمي بتعطيني شنطة وقلت لها مابيها عندي نفسها هذا قبل ماعرف اني حامل هالحلم شنو...
اتوقع ولد و الله العالم لان الشنطه رمز للبنت و انت ما اخذتيها في الحلم..
حرم الضابط
حرم الضابط
الافضل ماتكتبون حلومكم الحاليه اللي مافسرررررت
نتمنى بس كتابة الحلوم اللي تحققت او اللي دلت عليه
بقولكم حلومي وحلوم اقاربي
اختي كانت تحلم انها تصيد سمك وجابت عيال بس السمك الكثير مررة اموال
والفلوس اذا كانت مؤنثة بنات ومذكرة عيال من واقع
طقم الذهب انا حلمت ان خالتي تعطيني طقم ذهب وجبت بنت
اللي حلمت ان صدرها يدر حليب ان كانت حامل تتذكر اي صدر در ان كان اليمين بتجيب بنت واليسار بتجيب ولد على حسب ثنتين حلموا وفسرها شيخ وجابوا مثل ماحلموا
وان كانت مو حامل رزق وخير ان شاء الله
واحده حلمت بخاتم ذهب وجابت ولد
ثنتين حلمت بهم امي انها تعطيهم ساعات جابوا عيال
اختي حلمت بخمس بيالات جابت خمس بنات ورا بعض
وسلامتكم اذا تذكرت شئ برجع ان شاء الله
@فيافي@
@فيافي@
انا حلمت ان اختي صادت سمكه وماشاء الله جابت ولد وانا حلمت اني اشوف بلبل في قفص وهالبلبل لي وحملت وجبت ولد الله يصلحه

وحلمت اني انا واختي نشرب موية زمزم وكلنا جبنا بنات الله يصلحهم

وامي حلمت انها شافت جنيه ذهب يلمع وحملت انا وجبت ولد الله يصلحه غير الاول وكمان انا حلمت اني جاتني هديه من زوجي قلم مذ1هب فااااخر وجبت ولد الله يصلحه ويخليه لي

خخخخخخخخخخخخخخخخ احلامي كثيره وانا كل ماحلمت احلم بنفسي واخواتي وامي بعد تحلم معنا هههههههههه
ترى الحين لاتحسبون عندي درزن اولاد عندي ولدين الله يصلحهم ويهديهم وييسر لهم وبنوته:26:
××بدر البدور××
أنا نفسي أعرف القلاده الذهب على ايش تدل لأني تحلمت في القلايد مرتين ونفسي أعرف التفسير
أنا نفسي أعرف القلاده الذهب على ايش تدل لأني تحلمت في القلايد مرتين ونفسي أعرف التفسير
اختي تفسير الحلم بالذهب والله اعلم حمل قريب باذن الله والله اعلم

لاني حلمت قبل لاحمل بحملي هذا وكم وحدة حلمت فيني اني شاريه ذهب ووحدة ثانيه حلمت فيني اني لبسه ذهب جديد وفسرته وحدة وقالت حمل قريب باذن الله وفعلن حملت بحملي هذا والله يكتب لنا الخيرة يارب