انا افشل ثرثاره وعيوبي كثيره وحالتي حاله وماظنيت فيه بنت بعالم حواء بسوء اخلاقي

الأسرة والمجتمع

بناااااااااات لو سمحتم ساعدوني

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا افشل نفسي بااكتب لكم بدون ترتيب واللي يجي ببالي اكتبه

انا انسانه اوراقي مكشوفه للكل حتى زوجي يعرف كل شي عني قوتي وضعفي
غبيه بينت له كل شي وحكيت له كل شي عن معامله اهلي لي وايش احب وايش اكره وايش يخوفني حتى بينت له كرهي لاهله واسولف له عن الحريم وعن سوالفهم وكل شي واسرار صديقاتي وحركات اخواتي وكل شي
وفوق هذا كله اذا رحت عند احد او شفت اي احد تصير صديقتي واخرط لها السبحه على طول
واقول كل شي عن نفسي وافضح نفسي واسراري لا وابين عيوبي
عندي ثقه عمياء بكل الناس واول واحد يجلس جنبي اثق فيه واهاااااا اهاااااااا من نفسي
اكره انا يعني اكره نفسي والله مااشرف احد
وجاراتي اقلهم عن اسراري الزوجيه ومشاكلي وبيتي واذا جلست جنب اي وحده على طول تضيق مني وماتهتم بكلامي لاني ثرثاره واتكلم عن نفسي وزوجي واهلي وكل جاراتي يعرفون اسراري واسرار زوجي وحياتي ومشاكلي واذ سولفت مع الحريم او اي وحده يقاطعوني ويطنشوني واذا وحده كانت بسالفه اي وحده جاراتي صديقاتي اهلي اقاطعهم واقول سالفتي ولا يكونون يتكلمون اسكتهم وادخل بينهم عشان يسمعون سالفتي كاني انا اهم شي بالعالم والناس لا والادهى والامر انا كذابه كبيره وكلامي وحلوفي كذب
صرت مسخره والكل يدقني بالكلام ومااحد يحترمني ابدا
حتى اخواتي مايحبوني ويسكتون اذا جيت ومايحبون يشاوروني بشي ويتهربون مني ياانهم مع بعض ولا مع صديقاتهم ويحبون بنات العايله اكثر مني وانا ماالومهم
لا وفوق شيني اعاتبهم قدام الناس ولا وهم يسمعون ليش وليش ماتحبوني ماتشاوروني ماتقعدون معي ماتحترموني
واهلي زوجي اخواته يكرهوني لاني نمامه واعلم اخوهم بكل شي عنهم وبينوا لي انهم مايبغوني وقالوا لااخوهم لاتجيبها عندنا مانبغاها بنات انا عصبيه وحساسه وكذابه وشخصيتي مريضه
نفسي اصير كتومه صادقه اتكلم بوزن وباادب ويكون لي هيبه
ياما خسرت ناس بسبب لساني وانحرمت من ناس بسبب لساني
والعن شي فيني اني اشوف نفسي مااحد اجمل مني وانا اخس الناس ولو كنت جميله
ومااحد مثلي بالدين والله اعلم يقبل مني او لا
انا نفسي اتعدل تدرون اني ابغى اقطع لساني عشان ارتاح لاني
سليطة لسان مع زوجي ومااحترمه وارد عليه كان مديره في العمل او ولي امره
وهو ساكت عشان يحترم اهلي ويحب عياله بنات ادخل المطبخ واخذ سكين واحاول اقطع لساني
بس اخاف وش اسوي اهاااااااااا نفسي اصير حرمه محترمه
اغتاب اهلي وزوجي واهله وعاقه في امي ماازورها ولاادق بابها لي سنه مادخلت بيتها
سبوني اجرحوني بكيفكم انا اتعالج بالنفسيه وعندي ادويه افيكستور وسيروكسات ومنومات
بس مو عذر لي ابدا وش الحل قليلة حيا وتربيه وشخصيه فاشله صح اني جامعيه ومتزوجه وعندي اطفال وبنت عايله وسمعه بس اقسم بالله العظيم كاني تربيت بالملاجي غبيه مهزوزه
ثرثاره ثرثاره ثرثاره مساكين عيالي اني امهم واخواني اني اختهم وزوجي اني زوجته
وامي اني بنتها مااشرف احد افشل افشل افشل ودائما مهربده ومااهتم بنفسي بس اتحمم ولا ازبط حالي ولا اي شي بحجة اني مااحتاج وانا اعرف اني شيفه مثل خارجي بس احسس نفسي اني شي كبير لا والطامه اني اذا تكلمت كاني السلطانه فاهمه بكل شي وعارفه كل شي
فضوليه وام العريف واحشر نفسي بكل شي وش الحل تربيت بعائله مفككه اب وام مطلقين وعنف اسري وضرب واهانات عشت طلاق وعشت حرمان من عيالي وفوق ذا عشت عنف اجتماعي من احتقار ونبذ واه
56
19K

هذا الموضوع مغلق.

راقية الفكر
راقية الفكر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اوصيك بهذاالدعاءالذي ورد عن صاحب الخلق العظيم عليه الصلاة والسلام
" اللَّهُمَّ اهْدِنِي لأَحْسَنِ الأَخْلاقِ ، فَإِنَّهُ لا يَهْدِي لأَحْسَنِهَا إِلا أَنْتَ ، وَاصْرِفْ عَنِّي سَيِّئَهَا لا يَصْرِفُ عَنِّي سَيِّئَهَا إِلا أَنْتَ " .

كرريها كثيراهذالدعاء في سجودك..
الصمت المفيد
الصمت المفيد
كان الله في عونك ويسرلك كل خير 
الاعتراف هذا هو بدايه التغير ان شاء الله 
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
يؤ يؤ يؤ

وسعي صدرك وانا اختك

وش هالنظرة السوداوية لذاتك

مهما كان اكيد فيك جوانب ايجابية

بس ممكن عندك رواسب نفسية من الطفولة

وبالنسبة لأنك منبوذة يمكن مو.صحيح بس انتي حساسة بزيادة

الجئي للقرآن يوسع صدرك ويهديك

والله ييسر امورك ويفتحها بوجهك
فرح ام راحيل
فرح ام راحيل
لاحول ولا قوة الا بالله
المنيب قايله
المنيب قايله
اول شيء تبغين حياتك حلوووه وكل شيء يسير زين صلي صلاه خاشعه مطمئنه لان الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر اذا صليتي صلاه كويسه راح تتركين النفاق والغيبه والكذب وامك بريها والله راح يسوون فيك عيالك مثل ماسويتي بأمك امك لك سنه مازرتيها كيف تبغين ربي يوفقك بحياتك الصراط ماتمرين عليه ادا ماكنتي باره فيها اصحي قبل مل شيء روحي زوري امك اليوم اطلبي منها السماح هي جنتك امسكي لسانك عن الثرثره والله الثرثره ماتجيب غير المشاكل اسكتي خليك اكثر شيء مستمعه من جد الناس اللي مثلك بصراحه انا انظر لهم انهم متخلفين عقليا الله يستر علينا وعليهم الله يهديك يارب ويوفقك بحياتك