أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
انا هنا معكم من جد بيمرضونا اف بسس

شوفيي قلت لك جلست معه بس ماياخذ كلامي بجديه وانقهر واصيح وعادي شوي واسمع شي يشخر احسبه بنتي

اتاريه هو مليييييت ان جيته وهو بينام قال انتي فيك مشكله ماتجيني الا اذا جيت انام واذا كلمته واحنا طالعين قال انتي تخربين علينا

ماتعرفين تختارين الوقت المناسب وان جيته وهو يتغدا قال نكددتي غداي مرره مليت منه
امـ مـنـصـووور
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك يارب
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك يارب
انا هنا معكم
انا هنا معكم
للمره الثالثه اقول وسعى صدرك ومايخالف هو مستعد للحوار لكن يقول ماتجين في الوقت المناسب حاولي اذا صحا من النوم بعد الغداء اوفتره المغرب لكن لايكون فى سياره وناقشىه وقولى اللى مضايقك وكلنا نمر في زي هاذي المرحله لكن مع شوى صبرررر تعدي والله يوفقك
جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
ياعزيزتي البداية لابد ان تثقي في نفسك وتفعلين ماتحبين ليس مايحب زوجك فقط
اللي فهمتة انك سلمتيله نفسك وصرت كالالة تفعلين مايريد فقط دون نقاش اوحوار لعلمك الرجل يحب المراة القوية وليست الضعيفة
الله يسخرلك زوجك ويبعدعنكم المشاكل
روح جودي
روح جودي
سبحااان الله والله نفس الحالة حتى ولدي الكبير اسمه عبدالعزيز :42:
هذا الكلام كان قبل اربع شهور والله انه جنني وانا حساسة اذا تكلم احس اني اسوء حرمة بالدنيا واقول في نفسي معاه حق..وتعدلت والله صرت صبور ودود ولا فااد..بس دواه اتركيه اذا قال كلام شين طنشيه اذا انتي منقرفة منه روحي لهلك يومين بس لاتقولين زعلانة انتبهي قولي خواتي مجتمعات عندنا مناسبة ورييحي اهم شي نفسيتك
واعرفي ان تكلم عليك مو لأن فيك عيب لانه اهو مايقدر يشوف الزين..
شوفي ممكن اقولك كوني مثالية وناقشيه بهدوء بس انا اعرف رجالنا:09: لاقلتيله نقاش قال طيب ثم يهجم :angry2:!
اتركي عنك..صدقيني انتي تقولين انك تعدلتي يعني اسلوبه هذا يشوف انه قاعد يجيب نتيجة فليش يتركه؟
احسن شي اذا اساء لك نقصي عليه شي يحبه حسسيه انك تغيرتي ماتحسنتي وان غلاه تأثر طبعا بدون ماتقصرين بواجباتك ولين زعلك لاتركضين وراه ولا تسوين اشياء وتغيرين طبعك عشان ترضينه او تسوين الشي اللي قالك عليه باسلوب شين
اطلعي للسوق روحي لصديقاتك خلي دنيتك تمشي..وعامليه كأن الكلام مااثر فيك..اكييد بيغير اسلوبه..واهم شي لما يحاول يراضيك او يسوي لك شغله حلوة كافئيه وعلميه ان هذه الطريقة اللي تنفع معك..طبعا الرجال يختلفون بس هالطريقة ناسبت زوجي..
ابراااء للذمة انا ماقول قصري بحقه ابداا لا لا دامك في بيته حتى لو هو قصر ولا تقوليله كلمة شينة اشتغلي بالايحاء