ساعدوني ًٍٍساعدوني. ماعندي احد غيركم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه تردادت قبل لأكتب حسيت ان مشكلتي مالها حل
أنا متزوجه وعندي 3اطفال
ودائما مشغوله. في الاهتمام بأطفال وبالبيت لأني احب كل شي نظيفه ومرتبه
لكن مشلكتي أني مااجد وقت للاهتمام بنفسي وماديا لاستطيع. عمل خلطات (يعني اجمع كم شهر حتى اعمل خلطه)

ابي مساعدتكم مشكلي
1)عندي اسمرار في المنطقه الحساسه
2)هالات سوداء
3)ذوقي في الملابس سيئه
4)كريمات معطر للجسم
5)كريمات لترطيب البشره
أنااعراف ان مالي حل بس حبيت اجرب
وبالله اذا فيه يكون صحيح لان راح اجمع له
لو اقعد شهور بس ابي الامانه
7
830

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطرH
عطرH
بعطيك كريمات رخيصة وطبية

اخلطي براحة يدك شوي اكراتين والدوكين وحطيهم ع بشرتك

بس الاكراتين خلة اقل لانة مقشر

واذا صحيتي غسلي وجهك

وحطي كريم مغذي ومرطب ومفيد وتشربة البشررة اسمة اعتقد بيثالين عندي صورتة قيمتة 11 ر

كلهن مايكلفن خمسين

استمري شهر وبتلاحظين الفرق
روان المؤدبة
روان المؤدبة
اعتمدي فازلين كمرطب ..

وعدلي روتينك وأكلك ورياضتك ..والله ثم والله ثم والله انك ماراح تحتاجين ولا لنص خلطه..

اول مره تحمس بس رحمتك والله .
حساسة وطبعي غريب
حبيبتي لكل مشكلة حل انتي اعملي لنفسك جدول وقت للتنظيف و كذا واذا ردت على العناية بنفسك معلش لابد تكوني ع الاقل ساعة فاضية اعتني فيها بنفسك واما السعر عندك عضوات خلطتهم ومنتجاتهم روعة ومو غالي مثل العضوة عابرة سبيل وجالكسي صراحة قمة وبنات حواء بشكل عام يفيدونك عاد شوفي الي يعجبك واذا عجبك لسعر وكان مناسب لك اشتري و اذا ردت على ذوقك شوفي ايش الموضة والجديد وذوري نفسك وماراح تحتاجين احد الله يسلم جووجل سووووري طولت عليك ووووفقة حياتي
""الاميره""
بعطيك كريمات رخيصة وطبية اخلطي براحة يدك شوي اكراتين والدوكين وحطيهم ع بشرتك بس الاكراتين خلة اقل لانة مقشر واذا صحيتي غسلي وجهك وحطي كريم مغذي ومرطب ومفيد وتشربة البشررة اسمة اعتقد بيثالين عندي صورتة قيمتة 11 ر كلهن مايكلفن خمسين استمري شهر وبتلاحظين الفرق
بعطيك كريمات رخيصة وطبية اخلطي براحة يدك شوي اكراتين والدوكين وحطيهم ع بشرتك بس الاكراتين خلة...
مشكوره ويعطيك العافيه
اماني الفهد
اماني الفهد
مافي شي ماله حل حبيبتي

الجلسريد والليمون لحالهم روعه وسعره بحدود 14 الظاهر

وللهالات حطي زيت جنين القمح ممتاز للبشره كلها