انا حلى

انا حلى @ana_hl

عضوة فعالة

التسنين والاسهال عند الاطفال

الأمومة والطفل

السلام عليكم
ولدي عمره 7شهور وعنده اسهال شديد لدرجة ان المنطقه من تحت تجرحت
ومسنن واحس انه ضعفان
ايش اسوي معه رحت للمستشفى عطوه بس محلول
ارجوكم ساعدوني
12
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أشــ الروح ـــواق
الله يعين والله حتى انا بنتي مررة تعبانة عمرها 9 شهور الله يشفيهم
الحنونة2007
الحنونة2007
حبيبتي هي مرحلة لازم يمرو فيها الاولاد ... بدك تتحملي وتصبري ...

اول شي .. لاتأكليه اي أكل بيعمل اسهال متل التمر والفواكه وعصيرات الفواكه ...

تاني شي .. اسلقي رز مصري بدون زيت بس بالمي وشوية ملح .. وممكن تضيفي معاها شوية بطاطا .. وتسلقيها كتييير منيح .. وبعد ماتبرد تخلطيها بالخلاط لحد ماتصير زي المهلبيــة .. وياكل منها ... بصراحة ممتااااااااز الرز المصري والبطاطا رهييبة كمان..

ممكن تسلقي الرز المصري وتاخدي المي تبع السلق وتعملي فيها الحليب الي بيرضعو بالرضاعة .. وممكن تضيفي شوية نشا ...

اكليــه لبن زبادي .. وشربيه لبن المراعي بيمسكــ البطن منيح ...

بالنسبة لمنطقة الحفاض .. غسليها بصابونة ديتول مثلا .. وخلي المكان ينشف وعرضيــه للهـــوا يعني خلي ابنك بدون حفاضة هيك ربع ساعة وقبل ماتحفضيه ادهنيلو فازلين .. او كريم ميبو روووعة بصراحة ...

وبس الله يعينك .. فترة وتعدي ..
انا حلى
انا حلى
هلا اختي
الله يشفيهم ويصبرنا
انا حلى
انا حلى
حبيبتي هي مرحلة لازم يمرو فيها الاولاد ... بدك تتحملي وتصبري ... اول شي .. لاتأكليه اي أكل بيعمل اسهال متل التمر والفواكه وعصيرات الفواكه ... تاني شي .. اسلقي رز مصري بدون زيت بس بالمي وشوية ملح .. وممكن تضيفي معاها شوية بطاطا .. وتسلقيها كتييير منيح .. وبعد ماتبرد تخلطيها بالخلاط لحد ماتصير زي المهلبيــة .. وياكل منها ... بصراحة ممتااااااااز الرز المصري والبطاطا رهييبة كمان.. ممكن تسلقي الرز المصري وتاخدي المي تبع السلق وتعملي فيها الحليب الي بيرضعو بالرضاعة .. وممكن تضيفي شوية نشا ... اكليــه لبن زبادي .. وشربيه لبن المراعي بيمسكــ البطن منيح ... بالنسبة لمنطقة الحفاض .. غسليها بصابونة ديتول مثلا .. وخلي المكان ينشف وعرضيــه للهـــوا يعني خلي ابنك بدون حفاضة هيك ربع ساعة وقبل ماتحفضيه ادهنيلو فازلين .. او كريم ميبو روووعة بصراحة ... وبس الله يعينك .. فترة وتعدي ..
حبيبتي هي مرحلة لازم يمرو فيها الاولاد ... بدك تتحملي وتصبري ... اول شي .. لاتأكليه اي أكل...
مشكوره غاليتي
وجزاك الله خيرا
زرزوره
زرزوره
شوفي كثري له من الماي والزبادي والمحلول واهرسي تفاح واكليه كمان موية الرز المصري مرره مفيده والشاي المر اهم شي الماي عشان مايجيه جفاف والله يشفيه ويخليه لك وللالتهاب زيت زيتون ونشاء اوكريم سودو كريم