دم بني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي ؟

بغيت اسالكم من واقع خبرتكم لاني في حيرة من امري

انا اجهضت وبعد الاجهاض نزلت الدورة مرتين وبعدها رجعت احاول الحمل هذا الشهر وبعد ماطهرت من الدورة وصار ....بيني وبين زوجي نزل افرازات فيها خيوط دم قعدت كم ساعه وراحت

ووقت الدورة اليوم

وقبل يومين حصل .... بيني وبين زوجي وبعده نزل برضه افرازات شفافه فيها خيوط رفيعه دم استمرت كم ساعه ووقفت

طبعا ضليت اصلي واستغربت هذا الشي

واليوم نزل علي دم غامق ينمسح بالمنديل ولبست فوطه عساس انها الدورة لكن الى الان ماعاد نزل شي ورجعت افرازات عاديه شفافه

شكيت قلت يمكن حامل بس توني راجعه حللت دم وطلع سالب مافي حمل

فحبيت اسال اش ممكن يكون هذا وهل انتظر او اشرب شي ينزل الدورة ؟؟؟

فيدوني الله يسعدكم
5
334

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاترينا99
كاترينا99
لو شاكه انه حمل حللي دم اضمن..
لو طالع سالب...
يكون لخبطة هرمونات او دم باقي مانظفتي كويس..
أنفاس نقية
أنفاس نقية
لاتشربي شي اصبري كم يوم وحللي ربي يسعدك باللي تتمنيه
Om Raseel 2010
Om Raseel 2010
نفس وضعي جاتني الدوره مرتين بعد الاجهاض و قبل الدوره الثالثه كان ينزل دم ويوقف ويرجع بعد يومين ينزل حتى قبل موعد الدوره بيومين صارت تنزل افرازات فيها خيوط دم لمدة يومين واليوم الثالث نزلت بقعة دم كبيرة ويوقف الدم واليوم الرابع نفس اليوم الثالث واليوم الخامس نزلت الدوره غزيره
اتوقع انك نفس حالتي والله اعلم وممكن يكون حمل مابغى احطمك بس اتوقع زيي لخبطة هرمونات
والله يكتب لي ولَك ولكل من يتمنى الحمل السليم التام في هذا الشه
Om Raseel 2010
Om Raseel 2010
نفس وضعي جاتني الدوره مرتين بعد الاجهاض و قبل الدوره الثالثه كان ينزل دم ويوقف ويرجع بعد يومين ينزل حتى قبل موعد الدوره بيومين صارت تنزل افرازات فيها خيوط دم لمدة يومين واليوم الثالث نزلت بقعة دم كبيرة ويوقف الدم واليوم الرابع نفس اليوم الثالث واليوم الخامس نزلت الدوره غزيره اتوقع انك نفس حالتي والله اعلم وممكن يكون حمل مابغى احطمك بس اتوقع زيي لخبطة هرمونات والله يكتب لي ولَك ولكل من يتمنى الحمل السليم التام في هذا الشه
نفس وضعي جاتني الدوره مرتين بعد الاجهاض و قبل الدوره الثالثه كان ينزل دم ويوقف ويرجع بعد يومين...
*الشهر
كارايال
كارايال
الله يكتب اللي فيه الخير يارب ويسعدكم
اللي تقدر تفيدني لا تقصر