رايقه لحالي
رايقه لحالي
ياختي زين ماطق فيك عرق وموتي يابرد قلبك على نفسك كيف اصلا بعد قله الادب اللي سواها تتقبلينه يسلكك بعلاقه ويحط رجله على رقبتك وتنامين معاه بفراش واحد مدري هو انا براسي وشه والا انتم مو طبيعين.....حتى لو تغير كيف تتقبلينه.....
رايقه لحالي
رايقه لحالي
احس عندنا مفهووووم ان الرجال اذا طيب فهوا مافي احسن منه مع ان ههذا هو الطبيعي وهاذا المفروض مثل مايجلس برى مع زملاه والضحكه شاقه الوجه ويجي يكشر بوجههه الحرمه بس يضحك لها حست انها اميره زمانها مع انه هذا هو الطبيعي الحياه كذا الناس تعيش مع بعض تضحك وتستانس وتنبسط بوجيه بعض فكيف لاكانت زوجته وام عياله ........تلبسي عبايهه تصبغي تطلعي تتمشي ماله منه عليك هذا حقوقك مو شي متكرم فيه عليك
ام_رهف1985
ام_رهف1985
الله يسخره لك ويسخر لي زوجي
ام انفال و البتول
ما شاء الله عليك اللهم بارك لك حياتك بس تذكري اختي دايم ان النعيم ممكن رضاء و ممكن املاء وانتي الله يحفظك تبين الخير لاخواتك المسلمات الله يحفظك بس دايم خليكي مع ربك بين الخوف و الرجاء بس هل كان طريقتك فقط الصبر و الصبر كما يخبر العلماء ان له طرق و نصف الصبر الصيام و النصف الاخر العبادات الاخرى هل لك من بر لوالديك او اعمال اعانتك على الصبر ام كنتي خايفه منه وسخره الله لك وهداه فالدعاء كما قلتي عظيم بس يبي ثقه بالله وصبر 
اما عن عباية الكتف كثرت والله و ان اتباع السلف الصالح سوف يبقون هم الغرباء فطوبى للغرباء هم الذين يصلحون اذا فسد الناس 
اختي أشكرك على طرح موضوعك واكيد صبرتي ونلتي الله يحفظك بس عباية الراءس ضرورية وكما أخبرت احد الاخوات لطريقه لعابية ألراس انك تخيطين مغيط اسود دائري بالعبايه على الرأس وتدخلينه من تحت شعرك بحيث يكون مثل الطوق على شعرك وماسك العبايه علشان ربي يديم النعمه عليك الله يتمم عليك يارب.
عبروش
عبروش
ماشاء الله عليك صباره
لو انا تطلقت ولاجلست دقيقه عنده
الله يسعدك ويحفظكم من كل شر