amjad_glory

amjad_glory @amjad_glory

عضوة فعالة

ماسك او خلطة لتفتيح الابط والركب والاكواع والمنطقة الحساسة

العناية بالبشرة

السلام عليكم
رجعت بموضوع جديد هو ماسك او خلطة اخذتها من النت استخدمتها لمدة ثلاثة اسابيع لحد الان النتيجة مرة واضحة ماشاءالله ومستمرة عليها هي خلطة لتبيض او تفتيح الابط والركب والاكواع والمنطقة الحساسة الخلطة دي طبيعية ما فيها كريمات او كيماويات فجربتها على المنطقة والحمدالله النتيجة مفرحة:biggrinlo:S_45: ههههه
المهم ما راح اكثر في الكلام وراح اقول مكونات هذة الخلطة
نص لتر حليب مغلي اي نوع + نص كاسة موية ورد+نحط عليهم صابونة دوف مبشورة + علبة طين ابيض انا اخذتها من العطار اهم شئ يكون طين ابيض
نخلط المكونات كويس ونحطهم في علبة زجاج ونحفظها في الثلاجة
طريقتها: حطيها على المنطقة اللي انتي تبغي تبيضيها لمدة ساعتين وبعدين اغسليها وانا مرات احطها على المنطقة بعد الشاور او المنطقة تكون نظيفة مرة وتحطي الخلطة وتنتظري تجف او تنشف شويه بالحمام مع التدليك انا استخدم فرشة اسنان ناعمة انا مشتريتها خصوصا للخلطة حتى تدخل الخلطة في الجلد او البشرة
وبعدها عادي البسي ملابسك بشكل مؤقت لحد ما تخلص الساعة واغسلي المنطقة ونشفيها كويس ورطبيها وخلاص انتهينا
صراحة هذة الخلطة م تبيض بس وكمان الريحة صارت دائما حلوة
استخدموها يوميا مرة او مرتين بالكثير وتشوفو الفرق يمكن في اسبوع انا ظهرت النتيجة بسرعة عشان انا م عندي سواد يعني قولي لون بني فاتح واظن بعد شهر المنطقة راح تصير بيضة وموحدة مع لون جسمك
وكل الاشياء دي متوفرة وما فيها اي كيماويات واظن كل شئ واضح وسهل
وبس

:26: اختكم في الله:26:
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
لااله الا الله
مشاااركة راائعه كل الشكر لك يالغلا
amjad_glory
amjad_glory
لااله الا الله مشاااركة راائعه كل الشكر لك يالغلا
لااله الا الله مشاااركة راائعه كل الشكر لك يالغلا
العفو حبيبتي و انتي الاروع
شرفتي💐
swala
swala
تسلمين والله الموضوع جاء في وقته لان توني منزله موضوع اشتكي فيه من ركبي اقول كلما اهتميت فيها تزيد تسود ان شاء الله اجرب خلطتك
amjad_glory
amjad_glory
swala swala :
تسلمين والله الموضوع جاء في وقته لان توني منزله موضوع اشتكي فيه من ركبي اقول كلما اهتميت فيها تزيد تسود ان شاء الله اجرب خلطتك
تسلمين والله الموضوع جاء في وقته لان توني منزله موضوع اشتكي فيه من ركبي اقول كلما اهتميت فيها...
الله يسلمك رجعت وشفت موضوعك ان شاءالله الخلطة هذه تنفع معك اهم شئ الاستمرار
موفقة ياعسل 💐
شاي عدني
شاي عدني
مشكروة حبيبتي ع الخلطة ان شاءالله اجربها