من عندها جدول ريجيم حلووو وخفيف

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

بنات ودي أخف 5 كيلو

صحتي ما تسمحلي أزيد

وبنفس الوقت ما اقدر ما اكل فترة طويلة يجيني دوار وصداع واعراض غريبة
وما يستحمل هالجسم إللي فيني اكل خفايف
يعني لازم عيش :27:

من عندها جدول ريجيم حلووو وخفيف وما فيه إرهاب؟ :44:
مع العلم طولي 153
ووزني 55

شغلة ثانية: اللي يشوفني يفتكرني مافيني جسم
سبحان الله
بس المنطقة السفلى ممتلئة
حتى احس الملابس الضيقة أبدآ ما تناسبني
وشاااذة
وكأن جسمي من فوق لشخص وتحت لشخص ثاني
وزواجي قريب ان شاء الله وما قدرت اخف ابدآ
أحس ال5 كيلو الزيادة تحت
تسلمون وعسى دنياكم سعادة
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم هيونه الحلوه
الله ينحفك وينحفني امين والله ماعندي رجيم معين بس انا مستمره عالتخفيف ابحثي عن الرجيم المركب يمكن ينفعك يمدحونه ناس كثير خاصه اللي مايقدر يجلس من دون اكل
حبيبة نوجا
حبيبة نوجا
الرياضة مهمة لوضعك لان الزياده عندك اسفل لابد من الرياضة
سأكون أجمل
سأكون أجمل
أم هيونة الحلوة
آآآآآآآمين يا رب
ببحث عنه غلاتي شكرآ

حبيبة نوجا
أمشي بس للأسف ما متقيدة
بحاول كل عصر امشي يوميآ

تسلمون حبيباتي
وتين الوتين999
وتين الوتين999
قلبي انتي نفس طريقة جسمي من تحت مركبه تركيب المهم استمري ع رجيم التمر واللبن شفت وحده من البنات
ماشاءالله عليها صارت عارضه وكانت اكبر مني سوت رجيم التمر واللبن انصدمت منها قلت اللحين هي كانت اكبر مني
وانا اللحين كأني جدتها والله هذاني اسبوع اسوي رجيم التمر واللبن واسبوع اسوي رجيم د/الين رهيب مره ومستمره ع السير الكهربائي والدراجه الثابته خفيت كثثثثير ومستمره والاخلاق ماشاءالله توب
سأكون أجمل
سأكون أجمل
قلبي انتي نفس طريقة جسمي من تحت مركبه تركيب المهم استمري ع رجيم التمر واللبن شفت وحده من البنات ماشاءالله عليها صارت عارضه وكانت اكبر مني سوت رجيم التمر واللبن انصدمت منها قلت اللحين هي كانت اكبر مني وانا اللحين كأني جدتها والله هذاني اسبوع اسوي رجيم التمر واللبن واسبوع اسوي رجيم د/الين رهيب مره ومستمره ع السير الكهربائي والدراجه الثابته خفيت كثثثثير ومستمره والاخلاق ماشاءالله توب
قلبي انتي نفس طريقة جسمي من تحت مركبه تركيب المهم استمري ع رجيم التمر واللبن شفت وحده من البنات...
تسلمين غلاتي
بس ياليت ترسليلي تفاصيل الريجيم
ربي يخليك