حل مريح لازالة الشعر من المنطقة الحساسة

الأزياء والموضة

اولا:بعض الطرق لتخفيف الالم::::

1)لتخفيف الالم و ازاله الجلد الميت و الشعر الصغير جدا.....تخلطين خميره مع عسل ويخفف قليلا بماءورد وليمون..تدهننين المنطقه المرغوب إزالة الشعر منها و تتركيها الى ان تجف وبعدين تفردين الحلاوه وتبدئين في الإزالة

2)تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب ماء..مع قرص من الخميره وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظر عليها لتجف .بعد ذلك تأخذ الحلاوه .. وتمددها على نفس المنطقه اللي سبق وطلتها و وأزيلي

3)و ممكن حتى لا تشعري بالالم ان تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل

4)معجون الاسنان..وضع على المنطقه الحساسه او الوجه او الابط لمده 5 د قائق.......و من ثم تمسح تماما و تجرى عمليه الازاله........و بيصير الالم ضعيف او حتى ما له وجود وانا جربته ولاحظت فعاليته

5)التخدير الموضعي وبقولو هو احسن حل وتخليه فترة حتى يصير له مفعول- واليكم الانواع المناسبة (lidocaine and benzocaine)وكمان جربي (GiGi Anesthetic Numbing Spray ) واتركيه من 15 الى 20 دقيقة قبل النزع
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياة - التميز
حياة - التميز
يعطيك العافيه

انا للأمانه جربت التخدير الموضعي

بس مو معنى كذا انك مااااتحسن بألم .. لاء الالم موجود بس اخف ..

..

..
راعية اللكزس
راعية اللكزس
يعطيك العافيه انا للأمانه جربت التخدير الموضعي بس مو معنى كذا انك مااااتحسن بألم .. لاء الالم موجود بس اخف .. .. ..
يعطيك العافيه انا للأمانه جربت التخدير الموضعي بس مو معنى كذا انك مااااتحسن بألم...
4)معجون الاسنان..وضع على المنطقه الحساسه او الوجه او الابط لمده 5 د قائق.......و من ثم تمسح تماما و تجرى عمليه الازاله........و بيصير الالم ضعيف او حتى ما له وجود وانا جربته ولاحظت فعاليته

اي معجون اسنان نستخدمه او شرط واحد معين؟
بنوووتة
بنوووتة
مشكوره على الموضوع المفيد
maha_s3oody
maha_s3oody
جزاك الله خير
حبوبه الرياض
حبوبه الرياض
مشكوره على الموضوع المفيد