أم الأطفال
أم الأطفال
الله يسهل ولادتك ويقومك انتي والجنين بالسلامه آمين
لمسات حرير
لمسات حرير
انا لسه والده فيه بتاريخ 6-11 -1429 والله يااختي مو على قد السب والكلام اللي قالوه عنه بالعكس كل شي فيه معقول وموجود بكل
المستشفيات والتوفيق من الله انا كنت متخوفه منه ولكن بعد اللي شفته ولله الحمد تغيرت نظرتي ...
اول شي ان الرجال مستحيل يكشف عليك الا في حالة الضروره ..والضرب اللي يقولونه ماشفت ولاسمعت ان وحدة انضربت خلال وجودي وبيني وبينك مايضربون الا اللي تمسخها معهم بالصياح او باشياء ثانيه وهي اللي جنت على نفسها اما اذا كنتي هاديه وتذكرين ربك محد يمد يده عليك .. وبالنسبه لغرفة الولاده كانت نظيفه وفيه عامله تنظف بالدقيقه مو على قد الكلام اللي سمعته عن الوساخه وبالنسبه للخياطه ففيه وحده شكلها سودانيه او فيها عرق سوداني متخصصه بالخياطه خيطتني من الداخل والخارج وخياطتها ولله الحمد ممتازه ..هذا اللي شفته بعيوني ومن تجربه اقولك..انا ولادتي الاولى كانت بمستشفى ثاني ولكن واضح ان اليمامه متخصصين وفاهمين في التوليد اكثر من غيرهم وانتي لاتروحين لهم الا اذا جتك اعراض ولاده ولاتجين في اخر لحظه تعالي بوقت كويس عشان يحجزون لك سرير ..بالنسبه لمابعد الولاده الممرضات السعوديات كانوا قمه في التعامل اما الفلبينيات فعلى حسب النفسيه والحمد لله مااحتجت لهم دام عندي السعوديات..وكان فيه مندوبه من شركة بامبرز توزع هدايا للمواليد وموظفه من قسم التوعيه تعطيك كتيبات تفيدك بعد الولاده وبالنسبه للاكل يشاورونك في اكلك ..وانا الحمد لله ولدت الساعه وحده بالليل وطلعت من بكره يعني ماطولت عندهم.

اتمنى اني افدتك من تجربتي فيه والله يهون عليك وييسر ولادتك
ارجوآن
ارجوآن
امين

ام الاطفال مشكوره حبيبتي والله يخلي لك اطفالك

لمسات حرير

يااعمري توك والده

كيف الولاااده زينه والا لا؟؟ << يقطع ام السؤال

الله يجزاك الجنه ووالديك والله ريحتيني كنت شايله هم كبر الجبل بس الحين هااااااااااااااااانت

ومن ناحية النفسيه انا ماهمني غير الخيااطه والنظااافه لاني بصراحه اول بيبي بجيبه ومدري عن هالخرابيط
بس اني خايفه من انهم ينسوون شي في بطني :35:

الله يسخركم ويسخرلكم ويخليلكم اولادكم يكتب لكم برهم ويقر عيونكم بصلاااحهم يااااااارب
عيالي حياتي
عيالي حياتي
انا لسه والده فيه بتاريخ 6-11 -1429 والله يااختي مو على قد السب والكلام اللي قالوه عنه بالعكس كل شي فيه معقول وموجود بكل المستشفيات والتوفيق من الله انا كنت متخوفه منه ولكن بعد اللي شفته ولله الحمد تغيرت نظرتي ... اول شي ان الرجال مستحيل يكشف عليك الا في حالة الضروره ..والضرب اللي يقولونه ماشفت ولاسمعت ان وحدة انضربت خلال وجودي وبيني وبينك مايضربون الا اللي تمسخها معهم بالصياح او باشياء ثانيه وهي اللي جنت على نفسها اما اذا كنتي هاديه وتذكرين ربك محد يمد يده عليك .. وبالنسبه لغرفة الولاده كانت نظيفه وفيه عامله تنظف بالدقيقه مو على قد الكلام اللي سمعته عن الوساخه وبالنسبه للخياطه ففيه وحده شكلها سودانيه او فيها عرق سوداني متخصصه بالخياطه خيطتني من الداخل والخارج وخياطتها ولله الحمد ممتازه ..هذا اللي شفته بعيوني ومن تجربه اقولك..انا ولادتي الاولى كانت بمستشفى ثاني ولكن واضح ان اليمامه متخصصين وفاهمين في التوليد اكثر من غيرهم وانتي لاتروحين لهم الا اذا جتك اعراض ولاده ولاتجين في اخر لحظه تعالي بوقت كويس عشان يحجزون لك سرير ..بالنسبه لمابعد الولاده الممرضات السعوديات كانوا قمه في التعامل اما الفلبينيات فعلى حسب النفسيه والحمد لله مااحتجت لهم دام عندي السعوديات..وكان فيه مندوبه من شركة بامبرز توزع هدايا للمواليد وموظفه من قسم التوعيه تعطيك كتيبات تفيدك بعد الولاده وبالنسبه للاكل يشاورونك في اكلك ..وانا الحمد لله ولدت الساعه وحده بالليل وطلعت من بكره يعني ماطولت عندهم. اتمنى اني افدتك من تجربتي فيه والله يهون عليك وييسر ولادتك
انا لسه والده فيه بتاريخ 6-11 -1429 والله يااختي مو على قد السب والكلام اللي قالوه عنه بالعكس...
وانا مع الاخت لمسات حرير فعلا ممتاز وشوفي ترى المساله حظووووووووظ
قصيمية دلع
قصيمية دلع
الله يهون عليك يارب

مستشفى اليمامة بنات خالتي 5 ماشاءالله ومايولدن الا فية و وحدة منهن عملية واخرهن برمضان اللي فات

وهو الوحيد الي مافية رجال يولدون الا للقصيرية

وبصراحة ما عمرهن سبوه

الا بالزحمة و اذا ولدي بغير وقت وجبة يقولون لك خلي زوجك يجيبلك اكل والنونو لازم تجيبين له لبس وبامبرز

بس يقولون انة تطور وصار انظف من اول

والعسكري ما اعرفة بصراحة بعد اختطاف البنت صار يخوف مرت اخوي تبع العسكري وتروح لليمامة عمليات

وكل شي بيد الله انتي ادعي واستغفري وان شاءالله تتيسرلك لو بأردى مستشفى