pearly moment
pearly moment
انا جربتها يالغاليه اكثر من شهر..

وتبيض فعلا... بس تخلي الويه جاف..

فاستخدميها شهر كامل.. مريتن باليوم...

الطريقه اللي استخدمتها وفعلا عطتني تنايج حلوة ... كالتالي...

اغسلي ويهج فيها وادعكي ويهج بشكل دائري.. واتركيها على بشره ويهج لمده 5 دقائق... وبعدين اغسلي ويهج بالماي ... وبعدين حطي اي مرطب ترتاحين له...

لمده شهر...

وشووووفي النتايج... بتحسين البشره صفت ماشالله وابيضت عن قبل...

هذي تجربتي وحبيت افيدج فيها... وانا تركتها بعد الشهر.. وماصار لي شي ولا اختربت بشرتي الحمدلله ... يعني حبيت اقول لج ما تضرج لو تركتيها...ولا تعطيها رد فعل عكسي
Stupid Mistake
Stupid Mistake
انا جربتها يالغاليه اكثر من شهر.. وتبيض فعلا... بس تخلي الويه جاف.. فاستخدميها شهر كامل.. مريتن باليوم... الطريقه اللي استخدمتها وفعلا عطتني تنايج حلوة ... كالتالي... اغسلي ويهج فيها وادعكي ويهج بشكل دائري.. واتركيها على بشره ويهج لمده 5 دقائق... وبعدين اغسلي ويهج بالماي ... وبعدين حطي اي مرطب ترتاحين له... لمده شهر... وشووووفي النتايج... بتحسين البشره صفت ماشالله وابيضت عن قبل... هذي تجربتي وحبيت افيدج فيها... وانا تركتها بعد الشهر.. وماصار لي شي ولا اختربت بشرتي الحمدلله ... يعني حبيت اقول لج ما تضرج لو تركتيها...ولا تعطيها رد فعل عكسي
انا جربتها يالغاليه اكثر من شهر.. وتبيض فعلا... بس تخلي الويه جاف.. فاستخدميها شهر كامل.....
جربتها من زمان

وبصراحه اهي احسن صابونه جربتها لوجهي

بجد حلوه وتعطي نور ونظارة للوجه

لصفاء البشرة اعتقد تنفع .. هذيك الفترة الي كنت استخدمها فيها ماكان فيني حبوب ولا آثار بس كان وجهي مصوفر وذبلان

حسيتها ناسبتني

طبعا تجفف شوي.. بس مو مشكلة استخدمي الكريم الي يناسبك وبتطلع بشرتك جنان

يعني بختصار.. توكلي على الله واستخدميها