متزوجة ولكن........................

الحمل والإنجاب

مرحبا بجميع العضوات وهذي أول مشاركة لي مع اني كنت دايما أدخل وأقرأ المواضيع وأتفاعل وياها بعد

طبعا حبيت أقولكم قصتي وأسمع رايكم وتعليقاتكم وطبعا قصتي للحين ماانتهت بس أتمنى ان وجودي وياكم يكون فال خير عليي

قصتي ياحبيباتي اني تزوجت من حوالي سنة وأربعة شهور وطبعا الزواج كان تقليدي يعني الولد ماكنت أعرفه ولا يعرفني من قبل لأني ماأؤمن بالزواج عن حب وأؤمن ان الحب يجي بعد الزواج وشاءت الأقدار ان احنه نتزوج مرة وحدة (يعني بدون فترة خطوبة) زواج على طول..المهم مابطول عليكم..العملية الجنسية ماصارت بيننا يعني ظليت عذراء...وزوجي طبعا عاش في حالة نفسية الله أعلم بها...ومع اني كنت أعاني ماكنت أبين له هالشي الا نادرا...لأني ماأبي أجرحه وكنت أبي أخليه يتجاوز هالمحنه لأن العلاج النفسي هو الأهم بهالمرحلة...وعشنا حياتنا وطبعا مرينه بمراحل كثيير بس الي أبي أوضحه لكم ان الحب الي نما بيننا حب مافي احد يقدر يتصور اي كثر...وكنا عايشين سعيدين وراضيين..رغم الألم الي داخلنا..وطبعا كل الي يشوفنا مستحيل يتوقع ان فيه شي منغص علينه حياتنا....وطبعا تتصورون يعني شنو ان الوحدة تكون اسمها متزوجة بس هي للحين عذراء وشهر ورا شهر بدأت أمي تسأل عن موضوع الحمل...والي كل شهر هي تنتظره طبعا وأني بدوري أتظاهر اني أنتظره...وأني كنت أتعذب وتمر عليي ليالي أصيييح بها صياح محد يتصوره...زوجي حاول بكل مايقدر انه يحطني في عيونه لأني كبرت في نظره وااااايد...وأني ماكان يهمني الا اني أوقف جنب زوجي...وراجعنه يمكن أكثر من 7 أطباء كلهم قالوا لنه ان كل شي طبيعي عندنا...ومن اليأس الي احنه فيه...اتجهنا لأحد المشايخ وقال لنه ان في احد مسوي لنه عمل...وزوجي كان مرتبط قبل بفتاة بس انفصل عنها...يعني ماكان متزوجنها بس كان في مشروع خطبة...وهو كان عنده شك ان هالبنت هي الي مسوية العمل لأن قالت له بالحرف الواحد "اذا تزوجت غيري ما بتتهنى في حياتك وبذكرك بهالشي" وهالعمل مدفون في قبر...وطبعا ساعتها اسودت الدنيا بوجهنا...ومرت سنه على زواجنا ومحاولاتنا مستمرة...وظليت بنت عذراء...لأن عملية الإدخال ماكانت تتم..رغم ان زوجي يمر بجميع مراحل العملية الجنسية بمافيها الانتصاب والانزال...بس الإدخال مايصير...المهم من حوالي شهر راجعنا طبيب جديد..وهالشي كان بعد شهر رمضان بحوالي اسبوعين..ووصف لنا كريم...وقال جربوا بعد وضع هالكريم لأن بيساعد على الإدخال...وطبعا وصف الفياجرا لزوجي...وصارت عملية الإدخال بس هالمرة بدون إنزال...والإدخال ماكان كلي...كان جزئي بس...بس في المحاولة الثانية صار إدخال كلي..وطبعا مو في كل محاولة نحاولها يصير إدخال...ألحين غشاء البكارة انفض..بس العملية الجنسية مازالت غير طبيعية...والدكتور اكد لنا ان احنه طبيعيين ومافينا شي...وقاعد الوضع يتحسن شوي شوي...وأهم شي ان احنه صابرين وراضيين بقضاء الله وقدره...

وبعدين راجعنا الدكتور من جديد..وعمل لي فحوصات قال لي ان البويضات عندك صغيرة فوصف لي على دواء "متفور 500" 3 حبات باليوم..والموعد الي بعده عمل لي سونار بعد ووصف لي كلوميد وقال اذا نزلت الدورة آخذه من 2 إلى 5 يوم..وأروح له تاريخ 12 أو 13 من بداية الدورة

الي خايفه منه ان صدق فيه احد مسوي لنه عمل....

طبعا أني بعتبر روحي متزوجه حديثا لأني ماعشت جنسيا كزوجة الا من فترة بسيطة بس

فأبي أسمع تعليقاتكم ولكم مني كل الشكر

الشمعة الحزينة
48
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدويه في باريس
عزيزتي احيييت على موقفج الي اكثر من رائع وهذا ان دل على شيء فهو يدل على معدنج الاصيل...وان شاء الله ما تنسي مواقفج مع زوجج..
عزيزتي هل هو شيخ حقا ..معترف فيه ومشهور ومشهود له بالثقه؟؟؟؟؟؟؟لان في هذا الزمان كثر الدجل والخرابيط..........

وعليك بكثرة الاستغفار وقراءة سورة البقرة كل يوم وشغليها بالبيت وشوفي النتيجه...
والله يسعدج ويكتب لج من خيرة وفضله..ولا تهتمين بضعف التبويض لان مثل ما قلتيحياتكم الجنسبه لها فترة بسيطه وعليك بدعاء نصف الليل فوالله مجرب...
وطمنينا عليج..
الشمعة الحزينة
مشكورة حبيبتي بدوية على ردج السريع....

ضعف التبويض مو هي المشكلة..المشكلة الي شاغلة بالي ان للحين حتى عملية الإنزال ماصارت في وقت واحد مع الإدخال...

يعني للحين ماعندي أمل اني اكون ام لأن العملية الجنسية الطبيعية ماصارت بيننا

يعني كل زوجة تتأمل شهر ورا الثاني انها تكون حامل بس أني محرومة حتى من هالأمل

الشمعة الحزينة
ام العجب
ام العجب
ان شاء الله تكون حياتك كلها سعاده وامل ولاتنسين يااختي توكلي على الله انتي وزوجك وخلو ايمانكم بالله قوي وخليك جنب زوجك وارفعي معنوياتكم وانتم يعني دوبكم متزوجين وان شاءالله تفرحين انتي وزوجك في وحده ترى كانت زيك قعدت هي وزوجها 5اشهر المهم اهله واهلها دريوا وعالجوهم باليمن وراح البلاء الله يشفي زوجك وعليك بسوة البقره واتحصني انتي وزوجك وكلوا عسل والله يتمم لكم ويبعد عنكم الحسد والعين والشر اللهم اشفيهم يارب
مها العين4
مها العين4
قصتك عجيبه
وانتي اعجب !!!!!!!!! تعرفين ليش لانك كبرتي في نظري فما بالكم قدرها عند زوجها وهو يشوفها تتعذب , ومقدره حالته ؟؟؟!!!!

الله يبعد عنكم الهم والحزن ويبدلها رب العالمين بفرح وسرور وذرية صالحة انشاءالله والله يهنيج بهالزوج وانصحك حطيه في عيونك ولا تخلي الحاسدين ياخذوه منج
غرَابه
غرَابه
الله يشفيكم يارب ويفرج همكم
اول شي لاتيأسين وحطي في بالج ان كل داء وله دواء
وبالنسبه لمشكلتج استمري مع الدكتوره00وراح تلاقين بالمنتدى خلطات راح تستفيدين منها

وزوجج خل يقرا البقره على طول ويدهن جسمه بزيت مقري عليه ويتسبح بماي مقري عليه

ولاتنسون الدعاء والاستغفار والصدقه
وانشالله باذن واحد احد تبشرينا بحملج

والله لايفرقكم وتدوم هالمحبه بينكم

وانا دزيتلج على الخاص معلومات
وانشالله تفيدج