علبة شاني
علبة شاني
والله يارايقه حبيبتي ماأقدر أضيف شيء البنات بصراحه ماقصروا وكلنا نمر بنفس الحاله بس عندي ملحوظه دام أهلك وخطيبك وصديقاتك كلهم متغيرين عليك غلط التغيير منك أنتي وأنتي الل متغيره عليهم مب هم فـ حاولي تجلسي مع نفسك وتعرفي وش اللي مضاايقك وأحاولي تبتعدين عن خطيبك شوي حتى مايكون بينكم صدام بما أنو متضايقه ومتنرفزه اسأل الله العلي العظيم أن يفرج همك ...ويبدل همك وضيقك فرحا وسرورا من حيث لاتعلمين والله يفرج همك ويوفقك لما يحب ويرضى ننتظر أخبار مفرحه عنك يالغلااا
والله يارايقه حبيبتي ماأقدر أضيف شيء البنات بصراحه ماقصروا وكلنا نمر بنفس الحاله بس عندي...
* قلوبي*
* قلوبي*
خواااتي ماقصــروا ولا عندي شي جديد ممكن اضيفه ..
ماحبيت ادخل ومارد عليــــــــــــــــج ..
الله يفك ضيقتج ويووسع صدرج يالغاااليه .. تعوذي من ابليس وقوومي صلي لج ركعتين :
حنين الفهد
حنين الفهد
هلالالالالالالا والله ........ راااااااايقه والله يختي عاااااااادي مافيها شيء يستاهل تضيقين على نفسك ....... تدرين كلنا نحس بهذا الاحساس يس مانستسلمه ونحاول نخرج من ذا الجو ..... ورحي انتي وامك لوحده من صديقاتكتونسي شوي ..... اخروج وتعشوا برا ترى الحين فرصه تدلعين على اهلك .... اذكر وانا ملكه كانت طلباتي اوامر عند اهلي .... حاولي تخرجين نفسك من ذا الملل .....
هلالالالالالالا والله ........ راااااااايقه والله يختي عاااااااادي مافيها شيء يستاهل تضيقين...
مستغنيه
مستغنيه
ياعمري تعوذي من ابليس وصلي لك ركعتين ادعي ربك يفرج همك...
واهم شي صلاتك حافظي عليها لانها هي ونيسك في الدنيا والاخره....
الله يفرج همك وييسر امرك ...
*احبه حيل*
*احبه حيل*
هلا حبيبة قلبي..بسم الله على قلبك وروحك وكلك..طبيعي ياعمري هالاحساس ايام الخطوبه انتي مشغول بالك بمسألة زواجك وشايله هم الزواج والتوفيق و.....الخ
كل هذي ياعمري تأثر على مزاج الوحده فينا وتخليها في حالة قلق مستمر..وممكن يكون خطيبك في هالفتره ضايقك بشي دون مايقصد وانتي خذتي بخاطرك وتكدر مزاجك وانتي موحاسه..لا تقلقين انشاء الله كل شي بيكون تمام وبترجع نفسيتك مثل اول واحسن بس اهم شي الصلاة حافظي عليها وانتبهي تتهاونين ياعمري..وادعي ربك يفرجها ولا توسوسيييييييييييين..
الله يفرج همك وينفس كربك عااااااااجلا غير اجل الله يبدل حزنك فرح وضيقتك سعاده وهمك راحة بال وانشراح خاطر..اللهم ياحي ياقيوم انت القادر على ذلك..ماتشوفين شر حبيبتي