*زهرون*
*زهرون*
لا تخافين ترى كل شي بأمر الله
وما كو شر حبيبتي الله بيشفيج
ويسعدك بالحمل والذرية الصالحه
ااااااممممممممممممممممممممممين يارب العالمين
ملكه في بيتي
ملكه في بيتي
لا تخافين ترى كل شي بأمر الله وما كو شر حبيبتي الله بيشفيج ويسعدك بالحمل والذرية الصالحه ااااااممممممممممممممممممممممين يارب العالمين
لا تخافين ترى كل شي بأمر الله وما كو شر حبيبتي الله بيشفيج ويسعدك بالحمل والذرية...
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
بمبة المفترسة
الله يجزاكم خير زهرون وملكه

طب حبيبتي زهرون ازعجتك باسالتي بس معليش ...حملتي عقب العمليه؟
*زهرون*
*زهرون*
انا سويت العملية الشهر اللي فات بس
ولان دورتي إختفت مع الابر انا منتظرتها الحين وربك يرزقني وإنت وكل الخوات امين
وعادي حبيبتي سئلي مثل ما تحبين انا حاضره وتحت امرك
ماء بدون ورد
ماء بدون ورد
انا سويت العملية الشهر اللي فات بس ولان دورتي إختفت مع الابر انا منتظرتها الحين وربك يرزقني وإنت وكل الخوات امين وعادي حبيبتي سئلي مثل ما تحبين انا حاضره وتحت امرك
انا سويت العملية الشهر اللي فات بس ولان دورتي إختفت مع الابر انا منتظرتها الحين وربك يرزقني وإنت...
نا عندي ورم ليفي ومع الاسف هو اللي مانع الحمل بسبب وجوده في عنق الرحم وزاد حجمه مع المنشطات , الحمدالله على كل حال وبسببه ايضا لا يدخل السائل المنوي في الرحم والدوره صارت تنزل كأنها ساكاكين في بطني وقطع دم غزيره بشكل لا يوصف والدكتور قرر الان اجراء استئصال للورم عن طريق الجراحه وكان هذا ضمن 3 اختيارات اولا ان يعطيني دواء يقطع عني الدوره حتى يصغر الورم او والله مش فاكره بس كان فيه ايضا حل ثالث مش فاكراه بالضبط لكنه وجد ان الجراحه هي الافضل ان شاءالله
في بريطانيا سمعت عن استئصال للورم عن طريق الليزر وذلك يوجد في المستشفيات البريطانيه الكبيره

ويارب يشفي كل مريض