اللي سجلت و ما انقبلت بجامعه الملك فيصل " تعالي و انا أختك "

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم يا بنوتات <<<< اتوقع انكم :30:

ودي اسألكم يافتيات المستقبل <<<< أي مستقبل و أي بطيخ خلاص صرنا عاطلين :16:

من جد يا بنات انا مقهورة

و لو اشوف عميد القبول بجامعة الملك فيصل راح اطبق علية دروس التكواندو

و الكارتيه

و بقطعة

و بفرمه

و .................و اشويه و :11retcher اقليه و اطبق علية

كل انواع التعذيب

لا و يمكن اتعامل مع اليهود تعرفون ليه <<<< شكوا البنات :confused:

لأنهم عندهم كل فنون التعذيب و أخر الابتكارات بالقنابل العنقودية و غيرها <<< متأثرة بالأخبار

عشان اخذ راحتي و اعذبه لين الله ياخذ روحه

مثل ما انتوا شايفين اليهود بلبنان لاعبين لعبه بخلق الله و معذبينهم <<<< الله ينتقم من اليهود و ياخذهم يا رب

يا بنات ودي اعرف هالجامعات ما يخافون الله بالبنات و الله حرام عليهم

وحدة نسبتها 90% و لا اقبلوها بالجامعه <<<< بالله كم يبغون 100% من صدق تعجيز:confused-

والله مفجر مرارتي اختي هالمسكينة نسبتها مش شينة و لا انقبلت

يا ناس انا

......................... مــــــــــــــــقــــــــــــهــــــــــــورة .......................

كان ودها تدخل بكالوريس حاسب لكن ربي ما كتب لها نصيب

ساعدوني البنت :( محتااااااااااااره و لا تدري و ين تروح

اللي حالها من حاله اختي ايش راح تدرسين مثل ما انتوا عارفين النتائج طلعت

مررررررررررره متأخره

" عمداً عشان اللي ما تنقبل تعشش بالبيت " <<<<<< يا عساهم الماحي اللي يمحاهم :024:

" وحدة حااااااااااااااااااااقدة "

انا فكرت بمعهد نيوهورايزن اللي بالراكه تدرس لها دبلوم حاسب

أو

تدرس بمعهد جدة الدولي اللي بالدمام على اساس انها تقدر تكمل بكالوريس عندهم

أو

انها تدرس دبلوم تجميل و تفتح لها مشغل <<<< بصراحه الاقتراح الاخير حين قلته لها صارت كذا :mad:

ساااااااااااااااااااااااااااعدوني
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حب زوجي
حب زوجي
الله يوفقها.. بس كم نسبتها..؟

خليها ترجع تحاول في الجامعه او في الكليه.. لان على اخر اسبوع يقبلون بعض النسب ..

تخلي المعهد اخر شي ..

دمـتي برضا.. :26:
اضحك ودمعتي بعيني
الله يوفقها.. بس كم نسبتها..؟ خليها ترجع تحاول في الجامعه او في الكليه.. لان على اخر اسبوع يقبلون بعض النسب .. تخلي المعهد اخر شي .. دمـتي برضا.. :26:
الله يوفقها.. بس كم نسبتها..؟ خليها ترجع تحاول في الجامعه او في الكليه.. لان على اخر اسبوع...
شكراً:) على ردك <<<< انت الوحيدة:26: اللي جبرتي بخاطري و رديتي :(

نسبتها 85% و ما اظن ان كلية راح تقبلها:09: لأن التسجيل انتهى <<< الله يعوضها خير يا رب :(
حب زوجي
حب زوجي
8

العفـــو ياقلبي.. :)

طيب خليها تدرس حاسب وتاخذ دبلوم لانه اكثر شي مطلوب الحين.. واذا خلصت تاخذ سنه لغه..

الله يوفقها ويوفقك.. عساها خيره لها.. :26:
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
الله عاد والجامعه

من زينها تلوع الكبد لا تعامل ولا اسللوب ولا دكاتره ولا حتى تنظيم ولا حتى امكانيات دراسيه

انا جبت نسبه عاليه وقدمت على طب ولا قبلوني حسبي الله عليهم لا طب ولامختبرات وعلوم طبيه ولا حتى تمريض وبنات نسبهم جدا عاديه واقل بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وهلحين جالسين يكمولن التدريب با المستشفى (الله يادنيا)
بس لان عندهم واسطات ولان اغلب الموظفين حقين التسجيل والقبول هناك شيعه ومايقبلون الا بنات مذهبهم
واحنا لك الله
عاد حولني على كلية العلوم الاداريه والتخطيط وهالحين راح ابدأ خامس سنه جامعيه
استغفر
حتى مواد مافي
شعب مغلقه
دكاتره مافي

خلالالالالالالالالالالالاص كأني فقعت راسك
بس بصراحه لاتتحسفين على ها الجامعه
كان نفسي اصير طبيبه
قدر الله وماشاء فعل
اضحك ودمعتي بعيني
الله عاد والجامعه من زينها تلوع الكبد لا تعامل ولا اسللوب ولا دكاتره ولا حتى تنظيم ولا حتى امكانيات دراسيه انا جبت نسبه عاليه وقدمت على طب ولا قبلوني حسبي الله عليهم لا طب ولامختبرات وعلوم طبيه ولا حتى تمريض وبنات نسبهم جدا عاديه واقل بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وهلحين جالسين يكمولن التدريب با المستشفى (الله يادنيا) بس لان عندهم واسطات ولان اغلب الموظفين حقين التسجيل والقبول هناك شيعه ومايقبلون الا بنات مذهبهم واحنا لك الله عاد حولني على كلية العلوم الاداريه والتخطيط وهالحين راح ابدأ خامس سنه جامعيه استغفر حتى مواد مافي شعب مغلقه دكاتره مافي خلالالالالالالالالالالالاص كأني فقعت راسك بس بصراحه لاتتحسفين على ها الجامعه كان نفسي اصير طبيبه قدر الله وماشاء فعل
الله عاد والجامعه من زينها تلوع الكبد لا تعامل ولا اسللوب ولا دكاتره ولا حتى تنظيم ولا حتى...
غنوجه :26:
والله اني منقهرة:30: عشانك لكن صدقيني ان اللي صار خيره لك و
ادعو الله ان يعوضك باللي احسن لك:)