*اخت النجوم*
*اخت النجوم*
اهلين اختي وياهلا فيك ....
طريقتك سهله لكن ما اظن في الشتاء نقدر عليها ...........................
لكن في الصيف ممكن....
على فكره.. ليش اخترتي اسمك!!!!! يبغالنا نحذر في التعامل معاك.. عشان ماتعصبي علينا:11:
......
.....

,,,,,,, امزح معاك لاتصدقي...
temperamental girl
temperamental girl
بنت الجبيل

هلافيك ياقلبي ولاشكر على واجب

لن ادع حجابي

لاشكر على واجب يالغاليه

نوتى

والف الف الف شكر على مروورك الحلوو مثلك يالغاليه

اخت النجوم

هلافيك يالغاليه وصدقني كل شي نقدر عليه اذا احنا حطينا في بالنا اننا راح نسويها وراح نلقى نتائج حلوه

وصدقيني يالغاليه انا اقل وحده تشرب مويه كنت احيانآ تغيب الشمس مااشرب الا نص كاس مويه لكن بعد ماقرات انه اهم نقطه في جمال البشره هو الماء تحمست وقلت راح ابدأ بالامور السهله

ووالله ماحلفتيني اني لاحظت هالفررق بشكل غريب لدرجه اني لي اسبوع ماحطيت كريم مرطب لبشرتي

وبالنسبه لاسمي فأنا صدق مزاجيه يعني انتبهي ـههههههههههـ

امززح معك انتم آمرووا وتدللوا علي انا هنا في الخدمه
:26:
lool40
lool40
:26:
حديث النفس
حديث النفس
إختي انا معاج في كلامج بس إقري كلام الدكتور حبططططططططططططططططططططططططططططني
عنوان السؤال :فوائد شرب الماء للبشرة

السؤال : ما هي فوائد شرب الماء للبشرة أو الشعر؟ مع تحديد الكميات واختلاف هذه الكميات في فصل الصيف أو الشتاء؟

الإجابة: في البداية أود أن أشكر لكم هذا السؤال، حيث ترد إلينا استفسارات من كثير من الأخوة والأخوات - الذين يعانون من جفاف في البشرة أو تساقط الشعر - عن علاقة شرب الماء بجفاف البشرة، وهل كثرة الماء أو قلته لها علاقة بجفاف أو نضارة البشرة؟ وأود بهذه المناسبة أن أؤكد بأنه ليس هناك علاقة مباشرة بين كثرة شرب الماء وجفاف البشرة أو نضارتها، وإنما البشرة تكون آخر الأعضاء في جسم الإنسان تأثرا بنقصان السوائل. ولذلك فإن قلة شرب الماء لا تؤدي بالضرورة إلى جفاف البشرة أو عدم نضارتها. وأود أن أضرب مثالا على ذلك بأن تناول كميات كبيرة من السوائل أو الماء لا يرتبط بنضارة البشرة وكذلك الإقلال منه، ولكن أود أن أنوه بأن الجلد كعضو – مما لا شك فيه – يحتوي على نسبة معينة من الماء كأي عضو آخر، ولذلك عندما يأتينا مريض بجفاف في البشرة لا نقول له أكثر من شرب الماء أو من السوائل، وإنما نطلب منه استخدام مرطبات وكريمات تحتوي على الكثير من المواد الدهنية. أما جفاف البشرة - والذي يعاني منه كثير من الناس - فهذا ليس بالضرورة ناتجا عن نقص في المياه وإنما في أغلب الحالات يكون ناتجا عن نقصان شديد في المادة الدهنية، ونقصد هنا الأحماض الدهنية غير المشبعة والتي تعتبر جزءا أساسيا في بناء الجلد. وينطبق نفس الكلام على الشعر، حيث لا يوجد تأثير مباشر بين شرب الماء وسلامة الشعر، وإنما التأثير المباشر الذي يساهم في تساقط الشعر، على سبيل المثال، النقص في الحديد بالدم، وكذلك نقص المعادن والفيتامينات الضرورية في الجسم، بالإضافة إلى سوء التغذية السليمة عموما، وأمراض أخرى لا يتسع المجال لذكرها. وخلاصة لما سبق أقول إن على الإنسان أن يأخذ حاجته الطبيعية (الفيزيولوجية) من الماء بشكل عام ولا يزيد على حاجته منها. الدكتور عمر بن عبدالعزيز آل الشيخ رئيس الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد

اسم السائل : Sael

الإجابة بواسطة : الدكتور عمر بن عبدالعزيز آل الشيخ -رئيس الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد
temperamental girl
temperamental girl
lool40

اشكر لك مروورك يالغاليه

حديث النفس:

هلا فيك يالغاليه واشكر لك هالمروور الحلو مثلك.. وبالنسبه لكلام الدكتور مادري عنه

لكن اللي اقوله انا واللي الاحظه ماهو معناته فقط ترطيب للبشره؟؟

هو تنظيف الجسم من المواد السامه .. وتنظيف المعده بشكل اولي .. ومثل منتي عارفه الله يسلمك المعده هي اللي تكاد تحدد لون البشره ياعزيزتي

هذا شيء

والشيء الثاني : انا لاحظت رطووبه غير طبيعيه في بشرتي ولا يعني هذا تكذيب لكلامك لا والله

لكن هذا الحق

واشكر لك كلامك يالغاليه:26: