محتاجه دراسة جدوى لمشروع نسائي مغلق...عاجل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محتاجه منكم اخواتي دراسسة جدوى لمشروع نسائي مغلق في منطقه بجنوب المملكه السعوديه .. محتاجه هذي الخدمات .. ويعتبر اول مشروع نسائي مغلق بها

حيث سكانها يسافرون لمدن اخرى لشراء متطلباتهم .. واود توفيرها .. بشكل انسب للنساء

محتوياته مبيعات

* ملابس نسائيه جاهزه واطفال
*اكسسوارات
*عطور
*ادوات مدرسيه
*العاب اطفال
*مستلزمات عرائس
*ميك اب وادواته

تقريبا

ياليت تخدمووني محتاجتها كثير

وكم راح يكلفني راس المال

وهل يفضل افتتاحها في شقه ام لا ؟

وهل يفضل شركاء بالنسبه ام لا ؟
22
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة النسيان
فتاة النسيان
مرره مافي ردوووود ليه يا بنات عالم حواء
طيب تأيدوووني افتح محل نسائي مغلق ولالا ؟؟؟
"ماسة البحر"
مرحبا اختي

شوفي انا من وجهت نظري اذا كان المشروع في منطقة نائية او قرية بالعربي ماراح يمشي

بس حلو المشروع اذا بتسوينة في منطقة مثل ابها خميس مشيط يعني مناطق زي كذا

((مش قرية))

وما ادري انتي عاملة دراسة للمشروع ومجهزة ميزانية والا بس فكرة محتاجة التمويل ؟؟!!
فتاة النسيان
فتاة النسيان
مرحبا اختي شوفي انا من وجهت نظري اذا كان المشروع في منطقة نائية او قرية بالعربي ماراح يمشي بس حلو المشروع اذا بتسوينة في منطقة مثل ابها خميس مشيط يعني مناطق زي كذا ((مش قرية)) وما ادري انتي عاملة دراسة للمشروع ومجهزة ميزانية والا بس فكرة محتاجة التمويل ؟؟!!
مرحبا اختي شوفي انا من وجهت نظري اذا كان المشروع في منطقة نائية او قرية بالعربي ماراح يمشي...
حبيبتي اسال الله لك الجنه لتجاوبك لموضوعي

والمشروع مازال فكره وان شاء الله قيد التنفيذ وراس المال موجود تقريبا 30 الف ويمكن يزيد حبتين

يعني بدي مشروع مش مره كبير راح ابدا شويه شويه اشوف مدى اشتقبال المنطقه للفكره

ومكان المشروع مش قريه نائيه ... مدينه متكامله قرب خميس مشيط ..لكن ينقصها السوق النسائي

وبعض الخدمات النسائيه ..

وحبيت اوفرها بطريقه تنفع وتخدم جميع الاطراف .. بضاعه طيبه خامه وسعر

حتى تكون في متناول الجميع

وياليت تشاركوني باعداد الدراسه والمبيعات اللي اعرضها

وجزاكم الله عني الف خير
"ماسة البحر"
اختي الغالية

شوفي فكرتك مرة حلوة خاصة ان هناك مافية خدمات زي اللي انتي عرضتيها

شوفي انا اقولك هناك يحتاجون اشياء كثيرة ومنها الغالب الغالب خياطات لانهم يفصلون بالهبل عشان مناسباتهم احنا لمى نروح هناك احسهم ما عندهم اشياء زي اللي عندنا وخياطهم اي كلام ..

يعني في البداية خلية خياطة عشان الدخل بس خليها مو اي كلام وبعدين شوي شوي تقدرين تجيبين كوفيرات لانهم هذا الشي بصراحة مفقود جدا" عندهم يعني ما فية احد يسوي مكياج سنع وانتي اذا جبتي وحدة كذا وتكون شاطرة راح تخلي دخل المحل وااااااااااااااااو

وشوي شوي تكبرين المحل وتجيبين فية بضاع غير اللي بالسوق وصدقيني راح يمشي بالراحة

ونصيحة مني اهتمي بالشكل الخارجي للمحل

وحاولي تدورين لك شريك عشان يساعدك براس المال

ملاحظة : لازم تسوين دراسة للموضوع انا عطيتك بعض اللي عندي من افكار بس لازم تستشرين مختص في مثل هذي الامور

وبالتوفيق ان شاءاللة
فتاة النسيان
فتاة النسيان
اختي الغالية شوفي فكرتك مرة حلوة خاصة ان هناك مافية خدمات زي اللي انتي عرضتيها شوفي انا اقولك هناك يحتاجون اشياء كثيرة ومنها الغالب الغالب خياطات لانهم يفصلون بالهبل عشان مناسباتهم احنا لمى نروح هناك احسهم ما عندهم اشياء زي اللي عندنا وخياطهم اي كلام .. يعني في البداية خلية خياطة عشان الدخل بس خليها مو اي كلام وبعدين شوي شوي تقدرين تجيبين كوفيرات لانهم هذا الشي بصراحة مفقود جدا" عندهم يعني ما فية احد يسوي مكياج سنع وانتي اذا جبتي وحدة كذا وتكون شاطرة راح تخلي دخل المحل وااااااااااااااااو وشوي شوي تكبرين المحل وتجيبين فية بضاع غير اللي بالسوق وصدقيني راح يمشي بالراحة ونصيحة مني اهتمي بالشكل الخارجي للمحل وحاولي تدورين لك شريك عشان يساعدك براس المال ملاحظة : لازم تسوين دراسة للموضوع انا عطيتك بعض اللي عندي من افكار بس لازم تستشرين مختص في مثل هذي الامور وبالتوفيق ان شاءاللة
اختي الغالية شوفي فكرتك مرة حلوة خاصة ان هناك مافية خدمات زي اللي انتي عرضتيها شوفي انا...

هلا بيك يالماسه //
راح ارد من غير مقدمات

بالنسبه للخياطه والكوفيرات (صالون نسائي ) انا معاك مليون في الميه محتاجين هالخدمه

لكني ناويه على بوتيك مبيعات احاول اوفر فيه بعض البضائع .. راح اركز اكثر على مستلزمات

العرائس والمدرسات وبنات الكليه لإنهم بجد بحاجه ماسه للتسوق ويلجأوا للسفر لجده او الرياض

وبقية الافكار راح ادخلها شوي شوي على المشروع لاني حابه اعرف مدى استقبالهم للفكره

اذا مشيت توسعت وان لا اكتفيت او فكرت بشي اخر

لكن البدايه دايم اصعب المرحله .. لنقص الخبره ..

وبالنسبه للشريك .. بصراحه مره محتاره لاني مش من اهل منطقة المحل .. لكني على تواصل بهم

يمكن احتاج لشريكه من اهل المنطقه تدير المحل في فترة غيابي :(

واسال الله لك الجنه