ريحه الهيل
ريحه الهيل
ألي عندي أقدم شوي بس نفس المواصفات ألي عندك بس المزايا تختلف سنة عن سنة . . وبالنسبة لتغير الزيت . . قصدي بعد فترة من أستخدام الزيت وتريدين تغيره . . أغسلي القلاية جيدا قبل ما توضعين الزيت الجديد النظيف فهذا أفضل . أن شاء الله وضحت .
ألي عندي أقدم شوي بس نفس المواصفات ألي عندك بس المزايا تختلف سنة عن سنة . . وبالنسبة لتغير...
تسلمين ماقصرتي تعبتج معاي اسفه:39:
اليوم جربت في سبرنغ رول جاينيز قصدي خضار صيني وقليته في القلايه بس لما اغطي القلايه يطلع منه بخار وريحة القلاي من فوق شوي مو وايد هل اهو جذي وله في مشكله مو مفروض مايطلع ريحة القلاي .؟؟؟
جوانا***
جوانا***
مساء الخيرات
ألي عندي أقدم شوي بس نفس المواصفات ألي عندك بس المزايا تختلف سنة عن سنة . .

وبالنسبة لتغير الزيت . . قصدي بعد فترة من أستخدام الزيت وتريدين تغيره . . أغسلي القلاية جيدا قبل ما توضعين الزيت الجديد النظيف فهذا أفضل .

أن شاء الله وضحت .
برونا
برونا
انا عندي كينوود شريتها من سنتين يمكن تختلف عن حقتك
بس مررررره مريحه
وبالنسبه لريحة القلي يكون فيه ريحه بس خفييييييييييفه مو مثل القلي العادي
وموفقه
ريحه الهيل
ريحه الهيل
انا عندي كينوود شريتها من سنتين يمكن تختلف عن حقتك بس مررررره مريحه وبالنسبه لريحة القلي يكون فيه ريحه بس خفييييييييييفه مو مثل القلي العادي وموفقه
انا عندي كينوود شريتها من سنتين يمكن تختلف عن حقتك بس مررررره مريحه وبالنسبه لريحة القلي يكون...
مشكورة اختي على الرد .
اختي القلايه اتطلع بخار من فوق شوي وما احس انه في ريحه بس بعدين اشم الريحه في وقتها اجوف بس بخار طالع من فوق فهمتي علي اختي :22:
ساارونه
ساارونه
UP