jonon89

jonon89 @jonon89

عضوة فعالة

اتمنى من بنات الجزائر خاصة و البنات عامة مساعدة في مشروع مربح جدا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

إخلاء مسؤولية عالم حواء

انا ساكنة بالجزائر و بولاية غرداية خاصة بمدينة المنيعة و عندي مشروع يدر دهبا انا ا ريد ان اتاجر بالملابس النسائية و من تريد ان تشاركني بالربح فسنجلي الملابس من العاصمة من السوق و نبيها هنا ..انا انتظر الرد
4
770

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& ألجوهرة &
& ألجوهرة &
مساء الخير انا اختك جوهرة من السعودية عملية التبادل التجاري عمليه ناجحة وانا عندي استعداد يعني انتي تورديلي البضاعة وانا هنا ابيعها والمكسب نتفق عليه ولا يهمك اختك امينة جداً :26: واذا قدرتي تجيبي من المغرب بدل فهذا جميل
jonon89
jonon89
مساء الخير انا اختك جوهرة من السعودية عملية التبادل التجاري عمليه ناجحة وانا عندي استعداد يعني انتي تورديلي البضاعة وانا هنا ابيعها والمكسب نتفق عليه ولا يهمك اختك امينة جداً :26: واذا قدرتي تجيبي من المغرب بدل فهذا جميل
مساء الخير انا اختك جوهرة من السعودية عملية التبادل التجاري عمليه ناجحة وانا عندي استعداد يعني...
اهلين فيكي حبيبتي ..بس انت ما فهمتيني انا ما عندي الحين راس المال لابدا المشروع و انا ابحت عن شريك يساهم بنصف راس المال و هو بسيط جدا لان السلع في الجزائر رخيصة جدا يعني تقريبا المساهمة ب 300 دولار او حتى 200 فقط لنبدا به المشروع و سيدر علينا بالضعف و هكدا سنشتري من جديد و نبيع و الربح بالنصف
& ألجوهرة &
& ألجوهرة &
والضمانات ارسلك طيب الضمان ايش
jonon89
jonon89
اطلبي انتي شو ما بدك ضمان وانا جاهزة و انا باكدلك اننا راح نربح كتير ان شاء الله ..و ادا انتي جادة ابعتلك وتبعتيلي نسخة عن بطاقة الهوية و اي شيى تاني انا جاهزة