sara fashion
sara fashion
السلام عليكم

بنات انا ودي افتح روضه ..

ياليت تعطوني الشروط الخاصه بفتح رياض اطفال .. مثل المبنى ايش مواصفاته

وكم المبلغ اللي يكفي للمشروع ..مع ان المبنى بستأجر

وطبعا أنا بمول نفسي ..ماراح اخذ قرض

بس حبيت تفيدوني قبل الحوسه

تكفووون فيدوني

انتظركم
سوزان بشير
سوزان بشير
اختي calm المطلوب حسب علمنا وحسب لائحة البنك ,, الهوية واصل الشهادات واعتقد الترخيص مطلوب عند توقيع العقد والبوربوينت , بعض الاخوات قالوا لم يطلبوا العرض وهذا بالنسبة لفرع الدمام ونحن في جدة غير مانعرف الاحسن ناخذه .

اختي سارة سؤالك طويل عزيزتي ولكن بالامكان من خلال الصفحة الاولى من موضوعنا تدخلي على الرابط في المشاركة الاولى للاخت تباشير الصباح فلقد ابدعت فيه الاخت فوتيشيني ومااعتقد بعد ابداعها ابداع

وانا متأكدة بأنك حتلاقي جواب لكل اسئلتك ,,,, موفقة
أم الحلوووة
أم الحلوووة
السلام عليكم

مبروك لكم اخواتي للي بدأوا مشاريعهم وبالتوفيق والنجاح والريادة والتميز بإذن الله

ومبرروك للي قبولهم مبدأي وتحدد موعد مقابلتهم الشخصية ربي يفتح عليكم بكل خير ويسخر لكم اللجنة أثناء المقابلة

اخواتي ممكن سؤال ياليت تجاوبوني عليه ضروري

انا تحدد موعد المقابلة يوم ٦ رجب وأنا ظروفي الصحية مايعلم فيها الا الله وحده وغالبا في هذا اليوم( ٦ رجب) راح أكون منومة في المستشفى

سؤالي هل بالامكان تأجيل المقابلة؟ واذا ممكن تتأجل لابد من اوراق تثبت وضعي الصحي او يمشي الوضع عن طريق التلفون؟

ولو باكلمهم بكرة الجمعة في دوام؟

ياليت تساعدوني ولو بدعوة في ظهر الغيب
سوزان بشير
سوزان بشير
جزاك الله خير اختي ام الحلوة واسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويلبسك لباس الصحة والعافية

عزيزتي اتصلي يوم السبت ان شاء الله على الرقم 6197986 واشرحي لهم وضعك وهم ان شاء الله سوف يعطونك الكلام الاكيد

واعتقد يا اختي ان عذرك اكيد مقبول وخاصة لو كان مدعوم بتقرير من المستشفى

موفقة
دارين 12
دارين 12
الحمد لله أسأل الله العلي القدير أن يوفقكن وييسر أموركن وعقبال توقيع العقد إلى مزيد من التقدم والتوفيق لكن بإذن الله