الله يفرج كربتها اللي ترد ضروري علي

تأخر الحمل

:39:الـــســــــــــــــــــــــــــــلام عليكــــــــم ورحــــــــــمةالله بـــركـــــــاتــــه،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،كيف حالكم جميع اناجديده على المنتدى دخلت علشان تريحن بالي والمنتدى هذا ارتحت له راحه ماقد تتصورنهاالمهم ،ـ،،،ـ،،ـ،،ـ،ـاقول قصتي انامتزوجه وبعد عرسي كل الحريم يسالني انتي حامل اضحك واستحي واقول لاالمهم فكر ت بلحمل رحت احلل كل الهرمونات كلهن سليمه بس ارتفع بسيط بهرمون الحليب اعطتني الدكتوره دوستنكس شهر وحللت ونزل معاي وصار طبيعي ولله الحمد وانتظر ت الحمل وبعدها بشهرين حللت الهرمون الحليب صارمرتفع بسيط سبحان الله يرتفع بوقت التبويض الحمدالله على كل حال اخذت علاج دوستنكس مره ثانيه شهر وصار طبيعي وبعده بشهر رحنا للاردن ورحت لدكتور استشاري معروف تخيلو لما اشوف الاطفال قلبي يتقطع وابكي :icon33:بعض الحريم جايبات اولادهن معاهن واتامل اني احمل طفلي ان شاء الله احمله واضمه تخيلو جينا الساعه 8 ص وجاء دوري الساعه 1ونص من الزحمه الخياليه من كل بلادنا العربيه كشف علي قال سليمه بس رحمك مايل وعدله لي وقال فيكي تكيسات مبايض بسيطه جدآالمهم سالته عن الحمل قال هذا اللي اخر حملك اعطاني دواء دوستنكس لهرمون الحليب علشان يصير متوازن شهرين وعلاج اكتوس لمدة ثلاثه شهورسالته وخايفه قلت هل احمل قال ان شاء الله اللي فيكي شي بسيط وبعد ثلاثه اشهر وانتي حامل إذاالله رادوهلحين لي على العلاج شهروست ايام استخدم العلاج طولت عليكم بس ابغى احد صار معاها كذا وحملت بعد رحمت الله او تعرفن حريم صار لهن زي مشكلتي وحملن وش نسوي الاطفال زينة الدنيا ودي ولدناصالح يدعولي ولزوجي اللهم ارزقني بلحمل القريب انا ومن يتمنآالحمل الهم امين استغفرالله وسبحان الله ارجو احد لايعرف اكتفي بدعاءلي بلحمل القريب الله يجزاكن كل خير
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة الغالي
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه
!! ام باسل !!
!! ام باسل !!
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه

اميييييييييييين
ميمـgggggنـة
ميمـgggggنـة
إذا كانت مشكلتك هرمون الحليب فهي بسيطة بإذن الله
لكن هي مسألة وقت
أنتي اشغلي نفسك وحاولي ماتفكرين كثير
وفي بعض البنات عندهم تكيسات خفيفة وحصل معاهم حمل
......................
الله يرزقنا يارب
اسيرة الضحكه
اسيرة الضحكه
مشكوره على ردكن الله يرزقكن بذريه الصالحه اللهم امين معقوله ماحد يعرف زي حالتي الحمدلله على كل حال واستغفرالله واتوب إليه
عاشقه القهوة
عاشقه القهوة
الله يرزقك ياررب هرمون الحليب ابسط شي