رينام11

رينام11 @rynam11

عضوة جديدة

عيون هيفاء وهبي

العناية بالبشرة

بنات عندي استفسارات جمالية ....أبي أعرف رايكم فيها....

1) بنات هل عيون هيفاء وهبي تعتبر كبيرة؟....لأني وجهة نظري أنها عيونها ما شاء الله جذابة بس مو هي كبيرة...عكس الفنانة إلي قالت في أحد اللقاءات انها عيونها كبيرة>>, و تصير معي كتير اختلافات مع البنات ...فيه وحدة تعتبر أنو عيون وحدة صغيرة و وحدة ثانية كبيرة و أنا أشوفها العكس......ليش؟

2) هل في أشخاص لهم عدة أشكال....في كل مرة يتغير شكلهم سواء باللبس أو تسريحة الشعر

أرجو عدم التجريح ...هي مجرد أسئلة
35
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amani0553
amani0553
1-عيون هيفاء حلوه وتعتبر كبيره بس في اكبر منها بكثير
2-ايه في اشخاص كذا انا حده كذا حتى تتغير ملامح وجهي اذا صبغت شعري وعندي الصور تثيب هالشي كل صوره عيني مره تكبر وفي صور تصفر واللون ونعومة الشعر اتوقع من الحاله النفسيه ومن شكل التسريحه ولون الشعر ومظهر اللبس
وعادي حبيبتي ليش تجريح اصلا موضوعك حلو للنقاش وانا مالنا غير بعض احيانا كثير يجي على بالي لسؤال هاذا بس مااقول لاحد اخاف احد يضجك علي زين ان في احد مثلي وبقولك على شغله كمان اعرف وحده رجولها تهبل تهبل القدم نفسها الله يعزك وبعد فتره رحتلها في مدنيتها برى الرياض واشوف رجولها انقلبت ماكنها رجلها مو صارت شينه لا الشكل تغير حتى شكل الاصابع ورسمتها والله العظيم تغير شكلها
الله يوفقك
nada-240
nada-240
up
احلى زوجين
احلى زوجين
سبحااان الله حتى انا مر ااات اشوووف نفسي شييينه ومرااات اقووول ياختي عليه اجنن وش اللي يتغيرر مدرررررررررري بس

وموووضووعك يدل انك قوووية الملاحظه وبالنسبه لهيفا احس عيونها اصغررر درجات الكبرررر<< ام التشبيه
عيون الخود
عيون الخود
عجوز طاااااايحه هالهيفاء لو تقعد ببيتهم احسن له
* روح *
* روح *
ههههههههه

العجوز اللي ما تهتم بنفسها ويبين عليها الكبر

بس الرافضية بالاربعينات ومو كبيرة وغير كذا مهتمة بنفسها