سونينا
سونينا
نصيحتي لك بعد ماتتم بنتك سنتين اتركي المانع واحملي وخلي الراحه بعدين وزي ماذكر بالقران حتى الي ترضع سنتين وبعدها خلاص تفطم وتحمل. ولاتصيري مثلي جبت بنت وخليتها الين صار عمرها خمس سنوات والان جالسه ادور الحمل وصار فيني ضعف والله ندمانه قد شعر راسي بس اقول يمكن خيره اتمنى لك لتوفيق ياااارب
نصيحتي لك بعد ماتتم بنتك سنتين اتركي المانع واحملي وخلي الراحه بعدين وزي ماذكر بالقران حتى الي...
يمكن خيره زي ماقلتي !!

والله يرزقك يا!!!!!رب بالحمل السعيدة :)
سونينا
سونينا
نفس الحكايه عندي ثلاثه وبينهم من خمس سنوات وندماانه عالعمراللي راح صحيح انو فله لما يكون عيالك كبار لكن بعدين العمريجري واللي بعمرك معاهم 5و6 واحنا عالموانع اللي جابت لنا البلا والحين توي اجهضت بعدمعاناة من ضعف التبويض بسبب حبوب منع الحمل والحمد لله على كل حال
نفس الحكايه عندي ثلاثه وبينهم من خمس سنوات وندماانه عالعمراللي راح صحيح انو فله لما يكون عيالك...
الحمد الله والله يعوضك جزاك الله خير ع النصيحه ..:26:
hbailasan
hbailasan
لازم التنظيم في الخلفه بس اول اثنين يكون سنهم متقاب عشان يكبرون مع بعض اناضدالكثره وعدم التنظيم بين الاولادحراااام لازم كل طفل ياخذحقه في التربيه والرعايه والاهتمام والحب والحنان والتعليم والله انهم مسئوليه اذاهو ع تعب الحمل والولاده فهومنسي لكن اهم شي التربيه الي كل مالهافي هذا الزمان تصعب وتصيراكبر همناالله يعينا ع تربية اولادناتربيه صالحه عندي اثنين صالحين ولاعشره ضاييعين
تكفيني عزتي
تكفيني عزتي
الله يرضيك ويرزقك
كفو ووفوا البنات الله يسعدهم
حرم حمودي2
حرم حمودي2
احملي نصيحه لاتندمين بعدين للوحده كل مااااكبرت صار الحمل اصعب