انا سعوديه ...وخطبني اجنبي...وعمري .....تعال اعطيني رايك

الأسرة والمجتمع

صباح الخير صبايا
بدخل في الموضوع على طول...انا انخطبت كذا مرة ومايصير نصيب
واحنا مشالله سبعه بنات اختي الي اكبر مني اتزوجت من رجل جنسيته عربيه وانفصلت وانا الي بعدة وللحين جالسه عمري 27 ومتخرجه من الجامعه مشالله ورميلاتي الله يسعدهم ويرزقنا كلهم اتزوجو وعيالهم على اربع وخمس سنين الله يحفظهم ....مشالله اخويا الي 25 والي 22 واختي ال21 كلهم خطبوا ....وانا حاليا بيتقدم لي اجنبي والله اني من التفكير والخوف جاني قلقل انا سعوديه وامي سعوديه وجدي سعودي وانا اتزوج اجنبي .. مع احترامي لهم ..مو تقليل ولا نقص فيهم بس صعبه من ناحيه المعيشه او ان يصير طلاق وياخذهم ابوهم ويسافر او يرمهيم عليا وانا اتكفل بي مصارفيهم وتجديد الهوايات وانا ماني موظفه ...وخايفه العمر يجري بيا وانا لسه بنت ...والله اني اموت في اليوم الف موته ودي اني اصير ام والله اني من دحين فرحانه لو ربي وفقني واتزوجت وادعي ليل نهار عشن اصير ام :04: وامي ودها تصير جدة الله يرزقنا
بنات ابغى شوركم ...طبعا انا بصلي استخارة ...
واخير... الله يرزقنا ويرزق كل بنت حلال بالزوج الصالح الي يسعدها ويغنيه بحلاله عن حرامه
122
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
اسأل الله ان يوفقك ويختار لك مافيه الخير والصلاح والسعاده استخيري واذا كان انسان يخاف الله ويصلي واخلاقه زينه لاتترددي يااختي فالرسول صلى الله عليه وسلم قال اذا اتاكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه
كلي امل باللله
يارب يرزقني ويرزقك بالزوج الصالح
والله مدري استخيري
ويارب ربي يوفقك
tutah
tutah
إستخيري والله ينور طريقك ويرزقك الزوج الطيب التقي الصالح اللي يسعدك عاجلا غير آجل
جنون امرأه
جنون امرأه
من رايي ماتوافقي لان مع الاولاد صعببه وانتي عارفه هالشي واختك ماره بتجربه ؟
والله يكتب الي فيه خير ان شاءالله
بوح~
بوح~
طيب وهل فيه احتمال يعطى جنسية ؟
ووين بتسكنون ؟ اقصد ببلده والا هنا ؟
انتي سعودية ؟