طفلتي .......ولقيط جده !!!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
حياكم الله اخواتي وحبيبات قلبي عضوات منتدى عالم حواء
اولاً اتمنى منكم الدعاء لأخواننا في سوريا والألحاح على الله بأن يمُن عليهم بالنصر القريب على اعدائهم واعداء الدين
نجي لموضوعي هو مجرد البوح بهم ملا صدري
بالاساس انا الوسواس على عيالي متعبني من شهر رمضان من بعد حادثة ابناء صالح الضحيان اذا تذكرونها اذ توفى له خمسه من عياله وزوجته بعدهم بشهر اثر حريق بمنزلهم تقبلهم الله مع الشهداء وجمعنا بهم في الفردوس الاعلى
توقعت ان وسواس الموت اصعب شي على الواحد
بس اه اه اه
طلع فيه شي اصعب بأضعاف مضاعفه
هنا خلاصت الموضوع
من بعدماقريت خبر طفل جده وكيف تنهشه الفئران وانه يلفظ انفاسه الاخيره وللحق ما قدرت افتح المقطع لأني أكتفيت من فضاعت ماكتب فكيف بما سأشاهد
هنا تعبت نفسيتي وهمي اليومي انسي نفسي هالسالفه
انا عندي عيال اصغرهم بنوتتي ربي يرزقني برهم ولايحرمني منهم
صرت اتخيلها مكان الولد تعبت بالمره اذا حضنتها قلت ياقلبي عليه مالقى من يحضنه حتى بديت افكر باللقطاء بشكل عام من يضمهم من يحن عليهم من يتحمل يسهر على راحتهم من يفراح لأول مغاغى لهم من يضحك بوجيههم وكيف يعاملون هل من باب المهنيه ولا من باب الشفقه والرحمه صرت اضم بنتي بكل وقت وبدون شعور تخنقني العبره واتخيلها وحده منهم تعبت بالمره وخايفه على عيالي من هالدنيا ذبحني الوسواس وارهق تفكيري للعلم انا حازمه معهم بس قلبي يتعذب بالثانيه
من التفكيروالخوف عليهم صرت استودعهم الله باليوم الواحد اكثر من مية مره صرت اوصيهم ينتبهون من كل شي بالبيت من كهربا من شارع من اصدقاء
ربي يخليهم لي وما اشوف فيهم مكروه وابنائكم والمسلمين اجمعين
ويتلطف بحال اللقطاء ويسخر لهم من يشفق ويحن عليهم ويعوضهم خير  
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* اميرتي لين *
* اميرتي لين *
والله يا اختي من امس من لما شوفت المقطع وانا نفسيتي تعبانة ع الطفل حبيبي يقطع القلب
وصرت افكر فيه بكل وقت واتخيل منظرة واحضن بنتي الصغيرة لاشعوريآ
للصمت لذه
للصمت لذه
الحال من بعضه

توكلي على ربك
هو سبحانه يدبرهم باحسن التدابير
وتين الحريري
وتين الحريري
امين يااارب الله يحفظ عيالنا ويعوض كل يتيم يارب
بعدين خير ياطير انتي ترى الوسواس يذبح انتبهي لعمرك بس لاجاك الشيطان انفثي وتعوذي منه الله يجيرك منه
اقصان الجنه
اقصان الجنه
انتي داومي على استوداعهم وربك يحفظك لهم ويحفظهم لك
رحت دار الايتام وطلعت معهم الامهات فيهم الحنونه وفيهم اللى ماخذه الموضوع شغل لكن فى العموم البيئه يقدر يعيش فيها الانسان فى الاساس اللى متعبهم ادراكهم انهم لقطاء يعنى مافيه جرح اعمق من هذا الجرح الا كل شئ يهون اذا كان من اهلك الله يخلي لنا اهلنا يارب ولا يبتلاينا
"سميتك غلاي"
الله يخليهم لك ويخليك لهم,, واللقيط حزنني حيل حسبي الله ونعم الوكيل ..