إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
هلا اختي انصحك بكريم بالمرز للحوامل وهذي صورته وزيت الاطفال جونسون وزيت زيتون مقري عليه ورطبي جسمك كم مره باليوم ان شاءالله قدرت افيدك ..
هلا اختي انصحك بكريم بالمرز للحوامل وهذي صورته وزيت الاطفال جونسون وزيت زيتون...
نفس استخدامي في حملي الأول وماشاء الله ماطلعت لي خطوط

حملي هذا متعاجزة من بلمرز الحوامل لأن ريحته تجيب غثيان ماجبته

بس أستخدم زيت زيتون وكمان زيت جنين القمح وأحيان أنسى

غروًوًب
غروًوًب
زبدة الكاكاو .. مافي الا هية مفعولها سريع وزي ماقلتي انتي بكر لااااازم التشققات في الصدر والبطن والفخوذ والأرداف وتجي حمراا.. انا ببكري سار لي كذا واستخدمت زبدة الكاكاو فقط للحوامل مفعولها رائع لازم كل بكريه تمر بالشي ذا 
اطيب بنوووووووته
انا اخذت كريم بالملز من الصيدليه وقالي تستخدميه بشهر الرابع وناويه استخدمه ****الله وسالت الدكتوره وقالت كويس واعطتني اسم كريم ثاني بس ماني حفظه اسمه
انا اخذت كريم بالملز من الصيدليه وقالي تستخدميه بشهر الرابع وناويه استخدمه ****الله وسالت...
مشكوره حبيبتي على الرد بس ياليت لو كنتي متذكره اسمه
:26:
اطيب بنوووووووته
هلا اختي انصحك بكريم بالمرز للحوامل وهذي صورته وزيت الاطفال جونسون وزيت زيتون مقري عليه ورطبي جسمك كم مره باليوم ان شاءالله قدرت افيدك ..
هلا اختي انصحك بكريم بالمرز للحوامل وهذي صورته وزيت الاطفال جونسون وزيت زيتون...
مشششكو ره ياقلبي وربي هذا الكلام الي يريح :heart:
اطيب بنوووووووته
اهلين أختي عني في بكري استخدمت. زيت زيتون فقط و ما شاء الله ماطلعت لي لكن بحملي هذا قلت بجرب كريم لأن الزيت قروشه واستخدمت زبدة الكاكاو من فازلين وطلعت لي تشققات يعني ماناسب لي :-( وترى الحريم سبحان الله يختلفوون بشراتهم الله يتمم لك على خير اللهم صل على محمد ..
اهلين أختي عني في بكري استخدمت. زيت زيتون فقط و ما شاء الله ماطلعت لي لكن بحملي هذا قلت بجرب...
يعني باقيلي زيت مشكوره حبيبتي ماقصرتي :pinklove: