الله يفرجهاا عليها الى تساعدنى بخصوص فتح الحساب

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
اهلا فيكو اخواتى انا عضوة جديدة واحتاج مساعدتكم قوى عندى استفسار:a_smil17:
ابغى اعرف افضل بنك لفتح الحساب مميزاتة وعيوبة وكمان لو سافرت اقدر اسحب فلوسى عادى انا بمكة وسمعت عن سامبا والاهلى والفرنسى والراجحى مش عرفة يعنى عايزة اعرف اسرع بنك للتحويل
الله يخاليكم ما تبخلووووون على
مووووووووووووووفقين *****الله
6
546

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رغــــودة
رغــــودة
رفع
golden eye
golden eye
انا جربت بنكين ، الرياض و الراجحي ، بنك الرياض بالمرة ممتازة و قمة في التعامل ، اما الراجحي تشحتيهم عشان تفتحي الحساب و الموظفة مكشرة و تكلمك من طرف خشمها و هذا و انا عندي خدمة مميزة كيف لو حساب عادي ههه ،

الرياض بالمرة حلو انا اتكلم عن فرع اللي في جدة حي العزيزية ما ادري اذا كل الفروع نفس الخدمة او لا ،،

وبالنسبة انك تسحبي فلوس لو برة السعودية عادي بأي بطاقة بنكية تقدري بس اكيد يأخذو نسبة التحويل و كده يطلع عليك المبلغ ضعف ،، و تتفأجئي لما يجيك كشف الحساب بس اكيد يحسبو قيمة تحويل العملة والنسبة ،،

افضل شي يكون معاك فيزا كارد تستخدميها للضروة لما تسافري ،، و بنك الرياض مافي اسهل من انك تطلعي كرت فيزا او ماسترد بالنسبة للحريم اما الرجال يدققو معاهم ،، و بالتوفيق .
انفاس الغروب
انفاس الغروب
شوفي البنوك وتعاملهم يختلف من منطقه لمنطقه
لكن اسمع كثير يسبون الراحجي,,,رغم انو حسابي فيه,,,تعاملهم زفت
وأي بنك تفتحين فيه حساب تقدرين تسحبين من أي مكان بالعالم فبطاقة الصراف
وممكن تسحبين فيها حتى من صرافات البنوك الثانيه
لكن كل بعد فتره وفتره لازم تسحبين من نفس صرافات البنك اللي حسابك فيه
مكاوية خير
مكاوية خير
انا جربت بنكين ، الرياض و الراجحي ، بنك الرياض بالمرة ممتازة و قمة في التعامل ، اما الراجحي تشحتيهم عشان تفتحي الحساب و الموظفة مكشرة و تكلمك من طرف خشمها و هذا و انا عندي خدمة مميزة كيف لو حساب عادي ههه ، الرياض بالمرة حلو انا اتكلم عن فرع اللي في جدة حي العزيزية ما ادري اذا كل الفروع نفس الخدمة او لا ،، وبالنسبة انك تسحبي فلوس لو برة السعودية عادي بأي بطاقة بنكية تقدري بس اكيد يأخذو نسبة التحويل و كده يطلع عليك المبلغ ضعف ،، و تتفأجئي لما يجيك كشف الحساب بس اكيد يحسبو قيمة تحويل العملة والنسبة ،، افضل شي يكون معاك فيزا كارد تستخدميها للضروة لما تسافري ،، و بنك الرياض مافي اسهل من انك تطلعي كرت فيزا او ماسترد بالنسبة للحريم اما الرجال يدققو معاهم ،، و بالتوفيق .
انا جربت بنكين ، الرياض و الراجحي ، بنك الرياض بالمرة ممتازة و قمة في التعامل ، اما الراجحي...
شكرا حبيبتى للمعلومات القيمة انا بمكة وسمعت عن سامبا والاهلى مش عرفة يعنى عايزة اعرف اسرع بنك للتحويل والايداع الله يوفققم
مكاوية خير
مكاوية خير
شوفي البنوك وتعاملهم يختلف من منطقه لمنطقه لكن اسمع كثير يسبون الراحجي,,,رغم انو حسابي فيه,,,تعاملهم زفت وأي بنك تفتحين فيه حساب تقدرين تسحبين من أي مكان بالعالم فبطاقة الصراف وممكن تسحبين فيها حتى من صرافات البنوك الثانيه لكن كل بعد فتره وفتره لازم تسحبين من نفس صرافات البنك اللي حسابك فيه
شوفي البنوك وتعاملهم يختلف من منطقه لمنطقه لكن اسمع كثير يسبون الراحجي,,,رغم انو حسابي...
مشكوورة حبيبتى والله يوفقق