زوجي ومحادثاته مع قريبته !

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
موضوعي ممكن يكون للاغلبيه تافه لكن كل وحده تحط نفسها مكاني وتحكم !
زوجي كان يوميا يرسل لي مسجات من الدوام وكمان لما يطلع وكنت محل اهتمامه ومن فتره انقطع عنها وقلت عادي مافيه شي يدوم
لكن اكتشفت انه يراسل وحده من محارمه الليل والنهار مع انها مشغوله لانها متزوجه وعندها عيال وردودها له يادووووب لكن ماينام الا ويرسل لها واول مايصحى يرسل لها اوقات ترد واوقات لا
كلها كوووووم وانه يمسح محادثاتها كوم ثاني !!!
انا مو شاكه فيهم ابد بس ليش يمسحها ويخلي محادثات الباقي !
حتى اذا مداوم ادخل اشوفه متصل وبنفس الوقت هذيك متصله ويطول يسولف معها واذا جيت اكلمه انا مايرد الا ردود مختصره ويالله خلصي :""(
حتى لما يرجع اقوله وش اخبار فلانه من زمان عنها يقول بخير وبس !
كل ذالساعات يعني مافيه سالفه تنقال لي !

بيني وبينكم بديت اغار منها مع انها حبيبه وقلبها طيب لكن زوجي يحب يسولف معها اكثر مني :(:(
حتى يحكي لها اشياء وسوالف عنه انا ابد ما اعرفها الا لما اقرا المحادثات
كمان جاب لها هديه قبل فتره وماشفت الا وهي تشكره ع الهديه وعصبت وصارحته بس قلت انها هي حكت لي مو انا قريتها
فقال سالفه تافهه مو لازم اقول !!
كيف اخليه يراسلني مثلها او يقلل من مراسلتها
لحد يقول بينهم شي والشيطان شاطر ووو هالنقطه متاكده منها مابينهم اي شي حتى هي مشاعرها تجهه عاديه جدا بس هو متعلق فيها بقوة ماكان كذا !
50
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شرف
ام شرف
من كلامك مبين انكم من العوايل الي تتكشف علا بعض وتجلسو جلسه وحده عموما لاتزعلي بس ملاحضه انو غيرتك مو لانو كلم وحده من الاساس اصلن هذا الموضوع ماهمك مبين انك غيرانه لانه مهتم فيها ووانتي لا يعني لو راسلك وراسلها عادي عندك
الخلاااااااصه
هذي اخرت الااختلاط وهذي بداية مشااااااااكله
sky-sky
sky-sky
الله يكون بعونك
sarah2012
sarah2012
من كلامك مبين انكم من العوايل الي تتكشف علا بعض وتجلسو جلسه وحده عموما لاتزعلي بس ملاحضه انو غيرتك مو لانو كلم وحده من الاساس اصلن هذا الموضوع ماهمك مبين انك غيرانه لانه مهتم فيها ووانتي لا يعني لو راسلك وراسلها عادي عندك الخلاااااااصه هذي اخرت الااختلاط وهذي بداية مشااااااااكله
من كلامك مبين انكم من العوايل الي تتكشف علا بعض وتجلسو جلسه وحده عموما لاتزعلي بس ملاحضه انو...
اي اختلاط !!
اقولك من محارمه يعني جائز شرعا تكشف عليه
تماضر تحب المناضر
قولي له وين مراسلتك لي
او انتي بادري وارسلي وقلي في انتظار ردك
منال30
منال30
قلتيهااا من محااارمه يمكن هي ونسه وتضحك
سوي قروب ودخليه هي وياه وكم عضوه من محارمه وكم بزر هههه
يصير يسولفون بالقروب قدامك اكيييد مع الوقت بوجود القروب بيخف بينهم الخاص
وانتي وشطارتك حركي القروب

بس ديري بالك تجيبين طاريها او توضحين غيرتك او تناقشي زوجك برددودها سوي حالك بريئه