ام وليدي

ام وليدي @am_olydy

محررة ذهبية

التهاب الجيوب الانفيه والحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا بنات حواء بالله عليكم ابغي اسألكم سؤال مره متعبني الله يسعدكم ويزوجكم يابنات ويقومكم بالسلامه ياحميل ويرزق الي ماحملت الذريه الصالحه انكم تساعدوني لانه تاعبني نفسيا وشايله هم ان البلغم يكتمني اذا جات حزت الولاده علي خير
المشكله اني معايه التهاب في الجيوب الانفيه ومره تاعبني مع الحمل والدكاتره ما اعطوني ولا شي وحس حلقي كله بلغم من الالتهاب فياليت اي وحده تعرف وصفه له وماتضر بالحامل تقولي وبالاخص الدكتوره
لاني سمعت عن ان الميراميه لما يغلونها ويستنشقوها تفيد شي كثير
تكفون يابنات حواء فزعتكم
15
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ربنا يستجيب دعائك باذن الله
لعلاج الجيوب النفية يمكنك استخدام كوب من الماء الدافىء علية ربع ملعقة صغيرة ملح والاستنشاق بة 4 مرات يوميا وكذلك يمكنك استخدام فيبروسيل جيل مرتين يوميا وبالشفاء باذن الله
تمم الله حملك بخير ورزقك الذرية الصالحة باذن الله
ام وليدي
ام وليدي
مشكوره يادكتوره بس بغيت أسال عن الميراميه هل تضر الحامل
"أم شمـــــا"
هلا والله أختي

انا اعاني مثلك من بداية حملي لين الحين مع اني بدخل السادس، قالولي انه راح يروح بعد انتهاء الشهور الأولى بس ماراح عني..
ما خليت دكاترة وما رحت لهم ولا خليت علاج وما خذته، بس شو نقول غير الحمدلله على كل حال..
وأنا سمعت ان ماي البحر وايد زين لما تستنشقينه حق الجيوب الأنفية، بس لين الحين ما جربته، وإذا الميراميه فيها فايدة راح اجربها ما عندي مانع..

الله ييسر لنا امورنا ان شاء الله

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..
ام وليدي
ام وليدي
هلا والله أختي "أم شمـــــا" علي اهتمامك
بس انا كان معايه قبل ما احمل بكم شهر واحس ما اقدر ابلع كل ما اكل يكتمني البلغم بس محد اعطاني ولا شي
وانا ابحث في المنتديات سمعت عن الميراميه وابتاكد من صحتها
او انه احد جرب شي وكان ناجع
sfsf
sfsf
احذري المراميه مو كويسه للحمل لانها تعمل على تضخم الرحم والله يستر

اغلي لك بابونج وستنشقي الدخان المتطاير منه بعد الغليان وخلي في غرفتك حله ماء لترطيب الجو