انا جوودي
انا جوودي
لاتسوي مشكلة وتحز بنفسه اول ولد له خليه يسميه وانت سمي ان شاء الله بعدين وكمان اسم ولد يعني رجال اسمائهم ماتتغير كثير هي نفسه لو بعد كم سنة
لاتسوي مشكلة وتحز بنفسه اول ولد له خليه يسميه وانت سمي ان شاء الله بعدين وكمان اسم ولد يعني رجال...
اية 🌷
تسلمين حبيبتي
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي وش سبب نرفزتك من الاسم هل الاسم قديم مثلا او كبير او تحسينه مايناسب من أي ناحيه اذا الاسم عادي ومتداول لا تضايقين نفسك وزوجك ويمكن هو واعد اخوة يسميه عليه وتطيحين كلمته وهيبته قدامه ادي هالمواضيع قديمه بس من جد لا تكبرين الموضوع كلها اسم اكسبي رضا زوجك او اذا الاسم قديم علي الأقل قولي له هذا اول بيبي والي بتسمي فيه خلنا نشوف لك اسم واذا جبنا ثاني سيمه علي اخوك
انا جوودي
انا جوودي
حبيبتي وش سبب نرفزتك من الاسم هل الاسم قديم مثلا او كبير او تحسينه مايناسب من أي ناحيه اذا الاسم عادي ومتداول لا تضايقين نفسك وزوجك ويمكن هو واعد اخوة يسميه عليه وتطيحين كلمته وهيبته قدامه ادي هالمواضيع قديمه بس من جد لا تكبرين الموضوع كلها اسم اكسبي رضا زوجك او اذا الاسم قديم علي الأقل قولي له هذا اول بيبي والي بتسمي فيه خلنا نشوف لك اسم واذا جبنا ثاني سيمه علي اخوك
حبيبتي وش سبب نرفزتك من الاسم هل الاسم قديم مثلا او كبير او تحسينه مايناسب من أي ناحيه اذا الاسم...
انا قلت له موافقه و لا عارضت
لكن من داخلي مو مقتنعه كثير
بس الحين نسيت الموضوع.