بسمة لقاء
بسمة لقاء
أم عبدالله! غريبه تصدقي اول مره احد يمدحها لي ويقول عنها حنونه انا دخلت عندها في الشهر الاول متكبره وشايفه حالها 00لا واقولها طمنيني لان هذا اول حمل لي ماشاء الله و كان عندي سخونه اعطتني بندول اكسترا وخفت ماشربته حولت في المراجعه على الدكتوره نورما شفتها مهتمه فيني ونصدمت ان هدى صرفت لي بندول اكسترا بس ما بغى استمر عندها لان كشفيتها غلوها عشانها بروفسور صارت 200 ومافي خصم وانا ادفع كاش ماعندي تأمين ومدحوا كثير الدكتوره هدى خير يمكن احول عندها لان الكشفيه 150 وبعد الخصم 130 بس ابغى احد يكون مجربها هنا
أم عبدالله! غريبه تصدقي اول مره احد يمدحها لي ويقول عنها حنونه انا دخلت عندها في الشهر...
كوكبه احذركي من مستشفى صديقه حصل فيه خطأ طبي لوحده من الجماعه وكان ها لخطأ من ضمن اسباب الوفاه الله يرحمها
اللي سألت عن مستشفى الجزيره ما جربته لكن بنت خالتي ولدت فيه وتمدحه
انا جربت الدكتوره سوسن في الجامعه الخاص ممتازه وحنونه الله يجزاها خير
والدكتوره شميم تعالجت عندها قريبتي وحملت على يدها بعد الله لكن الولاده ماأدري
عود قرنفل
عود قرنفل
أم عبدالله! غريبه تصدقي اول مره احد يمدحها لي ويقول عنها حنونه انا دخلت عندها في الشهر الاول متكبره وشايفه حالها 00لا واقولها طمنيني لان هذا اول حمل لي ماشاء الله و كان عندي سخونه اعطتني بندول اكسترا وخفت ماشربته حولت في المراجعه على الدكتوره نورما شفتها مهتمه فيني ونصدمت ان هدى صرفت لي بندول اكسترا بس ما بغى استمر عندها لان كشفيتها غلوها عشانها بروفسور صارت 200 ومافي خصم وانا ادفع كاش ماعندي تأمين ومدحوا كثير الدكتوره هدى خير يمكن احول عندها لان الكشفيه 150 وبعد الخصم 130 بس ابغى احد يكون مجربها هنا
أم عبدالله! غريبه تصدقي اول مره احد يمدحها لي ويقول عنها حنونه انا دخلت عندها في الشهر...
:27: السلام علي جميع الحاضرات ..
تصفحت كل ما قيل عن طبيبات الولادة في كافة المستشفيات .. وأسمحوا لي بأن أدلي بدلوي تجاه ما واجهته أثناء المخاض ..
فقد تابعت الحمل لدى الدكتورة سحــــــــــــــــر ملـــــــــــــودي في مستشفى سليمان فقيه .. كانت خلالها أكثر من رائعة لها قدرة عجيبة في رفع المعنويات وطرد شبح الخوف من الولادة .. حتى جاء وقت المخاض .. وجاءت الولادة طبيعية دون تعب ولله الحمد وكان هذا بفضل الله ثم بفضل الدكتورة ( سحر ملودي) ..
كلامي هذا ليس دعاية .. وإنما لكم الحق في أن تجربوها .. وصدقوني ستدعو لي حينها ..
هذا من واقع تجربتي .. وتقبلوا تحياتي ،،،

عاجل :
أخواتي وصديقاتي .. ارجو أفادتي عن جدول منع الحمل .. سؤال موجه لكن جميعاً

وجزاكم الله خيراً ،،،،،
عاشقه الصحراء
خوفتوني من مستشفى عرفان وبما انه مافي احد ذم المتحدون فمين احسن دكتوره عندهم لاني مابي الد عند دكتور وكمان مين سمعت عن مستشفى د.خالد ادريس تكفووووووووووووووووووووووون لااحد يطنشني من جد محتاره :(
نفح الاريج
نفح الاريج
بسمة لقاء
انتى ولدتى في الجامعه الخاص ..
كيف الولاده عندهم ؟؟
صاحبتى تمدحه مره وتقول ان الدكتوره امل اللي فيه مره ممتازه وولدت عندها تمدحها تقول كانت الولاده سهله بأذن الله ...

..
.
@الاميرة@
@الاميرة@
بالنسبة لي انا ماافضل غير مستشفى الجامعة الخاص
وجربتالولادة في ابني الاول الدكتورة امل
وفي بنتي الدكتورة سوسن
بصراحة الدكتورتين رائعات وتحسي براحة وانتي بتتعاملي معهم
والمستشفى نظيف والممرضات ممتازات والابرة المخدرة اخدتها في الولادتين وجربت الطلق الصناعي وبصراحة ماتوجعت او حسيت بالم متل ماكانوا كتير يخوفوني منه

فالي حابة تولد وهي مطمنة من ناحية الامانة والنظافة وحتى اسعار الولادة ثابته غير عن بعض المستشفيات الي يحاسبوكي على رنة الجرس او الحفايض
وان شاء الله ربنا يهون الولادة على الجميع

الان في دكتورتين جديدات نهلة وسعاد مااعرف عنهم شي