sara-sa
sara-sa
هلا
انا اسفة على التاخير بس انشغلت
شكرا اختي اثير ما قصرتي
بالنسبة اختي سيفورة لدعاء ما عندي
بس ممكن تلجي الى احد يكون متخصص في الادب ويكون عندة ملكة التاليف يساعدك
وبالنسبة للعرض في جهاز ممكن يتوصل بالكمبيوتر ويشتغل في مكان مظلم
واذا مافية امكانية ممكن تستخدمي لكمبيوتر ممكن جهاز عرض السلايدات هذا يكون اسهل في التشغيل
وبالنسبة للكروت
فية كثير افكار لها
ممكن تستخدمي القماش وتكتبي علية وهذي طريقتة سهلة تحضري القماش وتقصية وتضبطي قياستة بعد كذا تجيبي استنسل الورق اللي البلاستيكي وبعدين تكتبي علية النص الخاص بالدعوة وبعد ها تفرغي الكتابة وممكن تطلبين من معلمة الرسم تساعدك وبعد كذا ثبتي الورقة الاستنسل على القماش وابدي اطبعي بالاسفنجة والالون القماشية علية هذة وممكن تدخلين كذا لون وممكن تدرجين الالوان وتعطي نتائج روعة .
ممكن تستخدمي ورقة البردي وتكتبي علية باللون الذهبي
وممكن تصلحي كرت وتلصقي علية من الخامات البيئة مثل السعف والرمل وفصم التمر
وفية كمان انك تستخدمي الجلد وتحرقي علية الدعوة
وممكن تشتري الكروت الجاهزة اللي تصير فاضية وتخلي البنات هم ينفذون الكرت الخاص بها او بولية امرها واتوقع هذا قمة الابداع
مفروض وبصراحة نشرك البنات في العمل هذا يخلق عندهم روع الابداع المشاركة وتحمل المسؤلية
لكن للاسف احنا انفسنا اللي نقتل ها لشي عندهم احنا شايلين كل شي عنهم بس هم مالهم من الحفل الاا اغنية والاا شيل كراسي
انا اسفة طلعت من الموضوع بس احكي من ضيقة خلقي
ياري اني قدرت افيدك
وسامحيني على طلعتي من الموضوع
كل الغرور
كل الغرور
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... أما بعد
فهذه بعض الافكار و ارجو ان تفيدك
* قصيده و طنيه حماسيه ( سواء اكانت باللغه العربيه أو العاميه )
اذا ما عندك طالبه جريئه للالقاء تقدرين بالمسجل بصوت الشاعر نفسه والطالبات يوزعن على الحضور القصيدة مطبوعه مع بطاقة معايدة وذلك كله في مطويه

* اذا لم توجد القصيده ممكن نشيده توديها الطالبات او بالمسجل يصاحبها مشهد تمثيلي صامت

* ممكن عمل مسابقه على مستوى المدرس ( للطالبات و المدرسات و الاداريات )فبل الحفله بفتره و استغلال هذه الفقرة بالسحب على اسماء الفائزين مع توجيه كلمة شكر لكل من شارك لان المشاركه في هذه المسابقه تدل على الحس الوطني لدى الجميع

ارجوا من الله تعالى ان اكون قد افدتك ........:17: