نااااي
نااااي
اشكر اخواتي على الرد والدعوات واعطيتوني امل ورفعتوا معنوياتي كثير الف شكرا وبانتظار الباقي
نااااي
نااااي
اشكر اخواتي على الرد والدعوات واعطيتوني امل ورفعتوا معنوياتي كثير الف شكرا وبانتظار الباقي
الغلا 2006
الغلا 2006
اتمنى ان يكون
ما قد كتبته افاد الجيمع ووضح لهم بعض جولنب الحياة في امريكا
ام العيال الحلوين
ناي ..الله يوفقك ان شاءالله..

الغلا 2006 ....
حبيبتي والله حسيت بمعاناتك ..وشكلي لوبروح راح يكون يومي مثل يومك ..لأن عندي طفلين 3و5 سنين وخوفي لايطلعون في الغربه زي بناتك ويتعلقون فيه كذا..
المهم حبيبتي انا وزوجي نفسنا نقدم على البعثه ونروح امريكا وانا عندي رغبه قويه اني اكمل ماجستير بس اللي موقفني هو خوفي من امريكا لأني لورحت راح اقعد خايفه طول الوقت على زوجي واولادي..لأني قريت عن حميدان التركي والحصين وقلت لزوجي ويش اللي يحدنا نروح بلد يكره المسلمين والسعوديين بالذات ونتعرض للخوف والمذله..
بس زوجي بحكم انه درس اربع سنين في امريكا يقول انهم ناس طيبين وان العيشه مومثل الخوف اللي انا متصورته ..
ايش رايك في هالكلام يالغاليه..
الهنديه
الهنديه
السلام عليكم
كيفكم يا بنات حواء
انا كنت ام و زوجة و طالبه
و كانت احلى ايام عمري
تعب اكيد بتقصرين برضه اكيد بس كل شي له حدود .
كيف
اقولك كيف يعني ما اكذب عليك و اقولك انه بيتي نظيف و يلمع اربع و عشرين ساعه و ما اقولك اني ما عمري نمت و فيه صحون بالمجلى يبيلها غسيل .. اكيد لا .. بيتي و لله الحمد نظيف نظافه عامه يعني تلميع و ما تلميع ما عندي وقت بس في كل اجازه يعني كل شهرين و نص اطلع الي بالمستودع و اصفيه و في الويك اند اذا ما طلعت رتبت الدولايب .. اول ما درسة ما كان فيه احد يساعدني و بعدين صرت اجيب شركه نظافه مره كل اسبوعين .. يعني اسبوع انظف و اسبوع اريح .. و الاسبوع الي هم يجوون فيه بالعاده اكون اسوي الغسيل و الكوي .طبعا الغسيل الي ممكن يصبر اسبوعين لكن ملابس بنتي لازم تغسل كل ثلاث ايام ..
امريكا شغل البيت فيها حلو .. يعني فيه دش وشر و فيه الجارب دسبوسر هذا غير انه فيه الغساله الاتوماتيك الي لا تعبين و لا تشطفين هي تسوي كل شي .. وبالاخير فيه نشافه اذا طلعت الملابس منها تكون حاره بس تصفطينها و خلاص ..
اكثر شخص كنت اقصر في حقه هو زوجي و بيتي .. مع بنتي كنت اعطيها كل وقتي و دراستي و لله الحمد كنت متوفقه .. بس الميزه انه زوجي مقتنع و هو الي شجعني ,,.. كنا نطلع يوم وسط الاسبوع نتغدى بره .. بالعاده يوم الاربعاء و اذا انا عارفه انه عندي شغل في المختبر و لا عندي امتحان في يوم معين اغير الطلعه لليوم الي اكون مشغوله فيه .. بصراحه ما كنت احضر الغداء من قبل لا .. بس قبل لا طلع الصبح اطلع الدجاج و لا اللحم علشان يذوب .. و اذا جيت طبخت .. و اذا كان عندي بريك اطول من ساعتين احيانا ارجع و اطبخ و بعدين اطفي النار و ارجع للكليه .. و احيانا افوح الدجاج قبل بيوم و اذا رجعت بس اكمل الباقي ,, ابسط شي ممكن اسويه هو السمك لاني اتبله قبل بيوم و يكون بس باقي اقليه .. او اطبخ اي شي فيه لحم مفروم ..
انا انصح بالدارسه لانك لا تتخيلين ان زوجك فاضي في الغربه و ينظر منك اهتمام و لبس و كشخه و اكل يا سلام .. هو بيكون مررره مشغول و حسب تخصصه احتمال يجلس لين 12 بالليل بالمختبر و اذا رجع يا دوب ياكل شي و ينام .. فراح تحسين بفراغ كبير و ملل .. اشغليه بالدراسه احسن
و الله يوفق الجميع
الخلاصه اذا زوجك يبيك تدرسين اكيد راح يكون كل شي سهل و اذا زوجك مو مره متحمس فا الموضوع صعب ..

الغلا ... عادي وسعي صدرك بنتي كانت كذا في البدايه و بعدين اتوعدت لدرجة اني احيانا اذا جيت اخذها تقول ليه جيتي بدري ,, و ترى كانت مثل بناتك ما تأكل عندهم ابد و بعدين صارت حتى الحليب البارد الي لايمكن تشربه صارت تحبه عندهم ... بس طولي بالك و هم ان شاء الله يتعودون ..