ربي يسعدكم زوجي عسكري بيروح للجنوب ردوا

الأسرة والمجتمع

مساكم الله بالخير جميعا

بنات انا ساكنه بالحفر مع ظوام زوجي طبعا هو عسكري واهلي بالقصيم وقالو له الدوام انه بيروح دورة للطايف وبعده ينقل لنجران مدة سنه ويقول لي زوجي بيخليني عند اهلي ويداوم ويبي يسلم شقتنا بحفرالباطن وبصراحه انا مرة متضايقه مابغى اكون بعيده عنه وبنفس الوقت خايفه عليه من الحرب الله ينصر بلادنا يارب فمادري انا كيف الاوضاع هناك بنجران وكيف دواماتهم يعني مرة مادري ايش اقول لكم مرة مرة متضايقه ياليت اللي تعرف احد راح لنجران تقول لي كيف اوضاعهم وطريقة دواماتهم ربي يسعدكم ويوفقكم
واتمنى تتفاعلون بموضوعي وتريحوني

اللهم انصر بلادنا عاجلا غير آجل واحفظ لنا جميع احبتنا
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روميسيا
روميسيا
ياحبيبتي استودعيه ربي الذي لاتضيع ودائعه

ولاتشيلي هم دامك بتستودعيه ..

الله يحفظه ويرده لكم سالم معافى
لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
احمدي ربك انه ماراح الا بءاخر السالفه...ونجران اهون بكثير من جازان....دوامهم كل شهر 5ايام ...او كل 3جمعات 5....وطبعا على حسب القايد...
روحي لهلك كانهم مابيضايقوون منك...انا ببيتي انا وبناتي طفش ماتتصورينه والحمدالله على كل حال.
لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
الوضع والله العالم بيطوول هذي حرب موب خرابيط.
طبعا استقرارناا مترتب على تحرير صنعاء .يارب عجل بنصرررر عاجل غير اجل وثبتهم وسدد رميهم.
اهمشي وصيه يلبس الخوذه والواقي الصدري ولا يبعد عن خوياااه .وحرصيه على اذكاااره...جااءالصيف وبتطلع القوارش ديبان وحيايا وعقارب .
مهلبيه ورديه
مهلبيه ورديه
الله يفرج همك وهمومنا
حاسه فيك والله
ادعولنا يااخوات
اصعب شي بالدنيا خوفك ع زوجك
يارب أعنا واكتب لنا ولهم الاجر واحفظهم لنا يارحيييييييم
استودعيه الله فكل لحظه تمر عليك وهو بعيد
خليه يقول بكل وقت بسم الله الذي لايضرني مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم وانتي حصنيه بهذا الدعاء طول اليوم
ورددي اللهم ياولي نعمتي وملاذي عند كربتي إجعل كل نقمه بردا وسلاما على زوجي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
اللهم ياولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل مااخافه واحذره على زوجي بردا وسلاما عليه كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
استودعيه الله فوالله لن تضيع وديعه كانت في حفظ ربنا
يارب طمن قلوبنا
توق55
توق55
الله ييسر امرك ياختي