الغريبه
الغريبه
الله يعطيكم العافيه ولا يحرمني منكم يا بنات حواء وين ما ادوركم القاكم عسى الله يحقق لكل وحده ما تتمناه

نسيت اقول ان عندي سته اولاد عسى ربي يحفظهم ويهديهم ولا يحرمني منهم قولوا اميييييييييييييييين
هدوء سلبي
هدوء سلبي

ماشاء الله وبارك الله لك في مالك وعيالك ولنا بالمثل
اآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الفلوس الفلوس هم النفوس الله لايجعلها اكثر همنا
قسمي الاحتياجات اكل فواتير مرض هدايا طواري اقساط او توفير

حددي لكل شيء ميزانية ولااااااااااااااتاخدي من شي لتغطي حاجة الشيء الثاني يعني حق الاكل للاكل وكدا
والباقي اخر الشهر لاتستخدميه
مثلا الاكل له 500 طول الشهر قسميه على الاربع اسابيع كل اسبوع125
المنظفات والمعلبات بالجملة حق كم شهر
حاولي ببداية الامر تظغطي على نفسك وتحطي ببالك نهاية ايجابية مثل اوفر للاجازة اوفر لبيت جديد اوديكور جديد
مهم عيالك يساعدوك بالميزانية وطول الوقت تحكي معاهم عن التبذير وخصصي حصالة لهم ماتاخدي منها
الاكل لاتشتري الا المضمون وان كان غالي
الملابس اضغطي على نفسك واهري اللي موجود لاخر حد وقبل لالجازة خدي جديد
وقت التمشية اعملي كل شي بالبيت ولاتخرجوا وانتو جوعانين
حافظي على صحة عيالك قبل يتعبوا وان احتاجوا وديهم مراكز الصحه الحكومية الا اذا كانت الحالة تحتاج مستشفى ويارب ماتحتاجو
وفري بالكهربا والموية والتلفون من باب عدم التبذير ومنها تعويد عيالك الاهتمام بالممتلكات
في البداية كلللللللللللل شيء صعب والشاطرة اللي تعرف زوجها بقيمتها وتثبت انها اساس البيت
لاتنسي مصروف واحتياج كل طفل لوحده
وديان وفراس
وديان وفراس
كل يوم يا قلبي من الصباح انت و زوجك و عيالك قولي دعاء نماء المال " بسم الله على نفسي بسم الله على اهلي و مالي اللهم ارضني بما قضيت لي و عافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت و لا تأخير ما عجلت " و عليك بالصدقة .
كل يوم يا قلبي من الصباح انت و زوجك و عيالك قولي دعاء نماء المال " بسم الله على نفسي بسم الله على...
شوفي اختي الي يبقى من الراتب 2500 ريال فقط وهذي مصروف الثلاجه والعيال والكهرباء والتلفون

ولا وازيدك من الشعر بيت ومًصروف زوجي منها وهو يدخن بعد والله قربت انجن وحنا عددنا 6 ويالله يالله تكفي

حتى جوالي مقدر اشحنها الا بالسنه احسنه خليه على ربك وانتي مصروفك مره زين وتقدري توفري الف ريال

شهري بالراحه وترى مايكل الفلوس الى المطاعم والبقالات وكثرت النزول للسواق بدون حاجه ضروريه والله ي

وسع عليك وعلي وعلى كل مسلمه
الامبراطوره لمار
احنا ماندري
كم عدد افراد الاسره هل يجيكم ضيوف ووووووو

مو سهله الميزانيه حد يحطهابدالك انتي بس خذي افكار ورتبي ميزانيتك
طاسة مليانة
طاسة مليانة
كل يوم يا قلبي من الصباح انت و زوجك و عيالك قولي دعاء نماء المال " بسم الله على نفسي بسم الله على اهلي و مالي اللهم ارضني بما قضيت لي و عافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت و لا تأخير ما عجلت " و عليك بالصدقة .