بسرعه يابنات ساعدوني الله يوفقكن بخصوص ورق العنب

اطباق عالم حواء

بنات يوم السبت عندي عزيمه في خاطري اسوي ورق عنب بس

ومثل ما انتم عارفييين ان ورق العنب ياخذ وقت

هل يابنات عادي اسويه واحطه بالفريزر او لا قبل احششيه اوبعد

تكفن باهل الخبره ردن علي

الله يوفقكن

وبسالكن بعد عادي اسوي كيكه بيتي كويكور لكب الكييك
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايازمن
بقايازمن
شوفي ياقلبي انااصلحه قبل بيوم وابرده باالثلاجه واطلعه من بكره من الصباح وكاني توي مصلحته
حيدة في البيت
حيدة في البيت
جزاك الله خير
يعني مايصلح اسوويه اليووم مادام انا فاضيه واحطه بالفريزر

وبالنسبه للكب كيك اسويه عادي من خليط الكيك الجاهز عادي
أمي الحبيبـــة
عادي يا اختي سويه قبل بيوم وبيوم العزيمه سخنيه او لفيه ورصيه ودخليه الثلاجه ويوم العزيمه اطبخيه

وبالنسبه لكيكه بيتي ايه يصير تشكليه حسب رغبتك سواء كب كيك او صينيه عاديه

موفقه
Never broken
Never broken
ورق العنب و المحاشي عموما الفها و احشيها قبل بيوم و احطها بالثلاجة و تطلع احلى و اطعم .. و لتوفير الوقت سمعي غسلي كل الخضار للسلطة و اتركيها في السلة لين ما تنزل الماء الي فيها بعدين لفيها بمناديل المطبخ و على الثلاجة ... تتبيلة السلطة حطيها بعلبة زجاجية ( استخدم علبة الجبن الفاضية ) سلطة المكرونة اعملها قبل بليلة .. الكيكات اعملها قبل بليلة و خاصة السويسرول ..... الطبخات العادية اجهز كل مكوناتها ... الصواني و الصحون و الكاسات اغسلها و اصفها على صينية او في سلة كبيرة و اغطيها بفوطة .... المناديل و السفر ايضا تتجهز ... اتمنى اكون ساعدتك ايوه تذكرت بالنسبة للكيك ينفع يتعمل للكب كيك جربته من قبل
حيدة في البيت
حيدة في البيت
عادي يا اختي سويه قبل بيوم وبيوم العزيمه سخنيه او لفيه ورصيه ودخليه الثلاجه ويوم العزيمه اطبخيه وبالنسبه لكيكه بيتي ايه يصير تشكليه حسب رغبتك سواء كب كيك او صينيه عاديه موفقه
عادي يا اختي سويه قبل بيوم وبيوم العزيمه سخنيه او لفيه ورصيه ودخليه الثلاجه ويوم العزيمه اطبخيه...
جزاك الله خيرا وموفقه