حنينية
حنينية
اللهم جملنا بالحياء
حلم عشناه
حلم عشناه
الله لا يخلينا منهم صدق من سماهم سفينة النجاه ليتك تشوفيهم لما دخلوا الظهران مول قاموا البنات يستروا بعمرهم ويغطوا عيونهم .لا وفي واحد من جنسيه عربيه هو وزوجته يدخنون وجا واحد من الهيئه ونادى الرجال الحرمه من خوفها طفت السيجاره وتقول للي حولها ايش اسوي اغطي وبسرعه اخذت الشيله ولفت شعرها شوي ولا يجي زوجها بس ما ادري ايش قالوا له بس والله لهم هيبه ابى من ابى ورضي من رضي

استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
ام تالا 2000
ام تالا 2000
قاعدين ببيوتنا وحدنا الاجتماعات العائليه وشوووووووووووووووله تروحون ؟ وتحرقون اعصابكم
قاعدين ببيوتنا وحدنا الاجتماعات العائليه وشوووووووووووووووله تروحون ؟ وتحرقون اعصابكم
صدقه
&فتاة المستحيل&
والله بصراحه انا كنت في حفل عشان الجمعيه.........الخ وتطلعت منه الا والشوارع مسكره
يوم رجعت البيت ثاني يوم الا واشوف ايميل مقاطع عن اليوم الوطني اكثر شي استغربته بنات في حياة مول مدري المملكه قاعدين يرقصون ويدبكون قدام الشباب وشوي قام الشباب من جد نفسي اعرف وين اهلهم ولا شنو يحسون فيه والي تبي ترقص مافي مكان مغلق فيه حريم تستعرض قدامهم ولازم قداااااااام الشباب والاستعراض الي ماله دااااااااااعي
مااقول غير الله يهديهم ويبتنا على دينه ولايجعلنا مفتونين
والحمدالله الذي عافنا مما ابتلاهم
والي تبي تشوف المسخره على اصوله تدخل اليوتيوب وتكتب احتفالات اليوم الوطني وشوفو المسخره من البنات قولو الشباب عااااادي اسمهم رجال لكن البنات الي صوتها عوره مو رقص وصراخ ومدري شنو
سديراوية اخت اخوها
بصراحة الاحتفالات هذي طلعتلنا ناس من القاع همه ما قصدهم يوم وطني وخلافة لكن لقوا الفرصة والمجال انفتح لهم

ولا لو تسالينهم كم يوافق اليوم الوطني للمملكة والله ما يعرفوا

الحتفالات ما تكون بشكل هذا من الهمجية وقلة الحياء