اول الوسم
اول الوسم
هلا بأختي الغالية الدبدوبة ..:26:

يسعد لي صباحج يالغالية ..

أنا من كثر ألأجهاضات التي حصلت لي قمت أكسر خاطر ألأطباء والله العظيم ..:( تسعة اسقاطات يادبدوبة<<<<<<< الفال أن شاء الله مو لج حبيبتي..

من أربعة عشرسنة زواجي. ما كتب الله لي ألا اربعة أطفال ولله الحمد والشكر على فضله..

أول أربع سنوات سقطت خمس مرات ثم بعد بنتي الثالثة سقطت مرة وبعد بنتي الرابعة ثلاث مرات العام فقط..

وأنا أعالج في مستشفى أرامكو تراه مشهور عندنا بالظهران ..

ومهتمين جداً فيني من كل النواحي . ما خلوا ولا تحليل ألا وخذوا مني من غير فايدة . حتى لما أستعمل مثبت للحمل

لايتكون الجنين وأظطر لعمل التنظيف..

بس العام الدكتور الذي يعالجني قرر أرسال جميع تحاليلي لأمريكا ..<<<<<<<<< بعد ما أحتارفيني شنو عقبه عاد

المهم يالطيبة جاءت نتائج التحاليل وجود أنزيم للتخثر عندي ..

وقرر الدكتور من أحمل يعطيني أبر { الهبيرين} <<<<<<<< أمانة أسئلي صديقتج عليها التي مثلي ..

وألأن ماشية على أسبرين ألأطفال والفوليك أسيد لين الله يكتب لي الحمل أن شاء الله تعالى .. :26: :24: :26:
الدبدوبه
الدبدوبه
هلا
اول الوسم ...........احلى صباح لأحلى بنات في المنتدى
عزيزتي الي اعرفه عنها انها عادة حملها ما يتم 40 يوم و هالمرة عطوها اسبرين و الحمدلله عدت مدة 40 يوم و الحين ما اعرف اخبارها بحاول اسأل عنها و ارد عليج
ادعيلها الله يثبت حملها ..اللهرزقها في اول زواجها و حملت بتوأم و ولدت لكن توفوا الاثنين و الحين مرت عليها سنوات اكثر من 4 و هي تحمل و تسقط ...الله يرزقها الي فيه الخير
beautygirl
beautygirl
نصيحتي لكي اختي اتبعي نصائح الدكتور
يمكن تكون هالفتره الشهرين او الثلاثه عشان يتقوى الرحم عندك لانك سقطتي مرتين ورا بعض
اسمعي كلام الدكتور والدنيا مو طايره والمده مو كثيره
الله يرزقك بالذرية الصالحه الي تقر بها عينيكي:26:
النسمة الخجولة
انا حملت بابني اول الزواج وبعد ولادته باربع شهور حملت وسقطت على الشهر الاول وبعدذلك منعت الحمل بابرة تؤخذ كل ثلاث اشهر لكن من اول ابرة صار معي نزيف لمدة شهر كامل من عواقب تلك الابرة بعدها خفت اخذ اي مانع ويسبب لي مشاكل فمنعت الحمل بطرق طبيعية لمدة 3 سنوات وبعدها صار الحمل العنقودي يعني بعد طفلي الاول باربع سنوات وكنت مرتاحة وما اخد اية ادوية بس سبحان الله صار الحمل العنقودي وكمان عملت تنظيف اول مرة وبعد فترة ارتفع مرة تانية هرمون الحمل وصار على اثره نزيف شديد فعملت عملية التنظيف التانية وبعدها الحمد لله نزل هرمون الحمل عندي وطلب مني الدكتور ضلني حلل لأراقب هرمون الحمل لمدة سنة كاملة وفعلا مشيت على كلام الدكتور
الله يصبرك ويرزقك الذرية الصالحة وفي وقت قريب انشا الله
الدبدوبه
الدبدوبه
هلا

:41:beautygirl
شكرا على مرورج و على النصيحة.....................

:41:النسمة الخجولة ..
و انا بعد تابعت مع الطبيبة بعد عملية التنظيف و كنت اسوي تحليل دم واشوف هرمون الحمل نزل و الا لا كل اسبوعين تقريبا ..و نزل في شهرين الحمدلله بس اهلي كانو مستغربين و مو عارفين شو السالفة ...
الله يخليلج ولدج و يسهل عليج حملج و يرزقج بنوته مثل القمر ..مثلي يعني :o