ام سلطان ولولوة
جزاك الله خيراً علي الأكلة الجميلة لكن عندي لكي تغيير بسيط جربيها بالمكرونة القلم (مكرونة الفرن) رووووووعة وعلي فكرة يمكن اضافة جنزبيل مطحون وجبن رومي مبشور للبشاميل وبالهنا والشفا وعلي فكرة أنا من مصر
جزاك الله خيراً علي الأكلة الجميلة لكن عندي لكي تغيير بسيط جربيها بالمكرونة القلم (مكرونة الفرن)...
دايم اسويهابالمكرونةالقلم بس ماكان متوفرعندى وعالعموم تغيير,وبالنسبةللجبن احيان ابشرموزاريلا شوى بس مااكثر..انتى من مصر والنعم فيك حبيبتى وانا امى مصريةمن القاهرة
عاشقة أبو متعب
يعطيك العافيه
COSMOS
COSMOS
ام سلطان ولولوة
اول شي الله يخيلك سلطان لاني احب هالاسم...<<< لا تفهمون غلط مو إسم زوجي بس إسم ابن اختي احبه هالولد هههه
ثاني شي
اتقي الله فينا يا حرمة!
حرام عليكي خافي ربك ليش كذا تسوين فالخلق
يعني ما تدرين شكثر انتي تعذبينا و تقطعين قلوبنا على هالبشاميل الل ال ال والله مدري شقول
شفتها و طاحت سعابيلي ودي اقوم من ساعتي اسويها الله يسامحك بس الله يسامحك و يجزيك الف خير ااااااااااااااه مع اني مو جوعانة بالعكس شبعانة << ماكله شابورة و حليب خخخخ بس والله جوعتيني فتحتي نفسي للأكل بسويها متى الله يعطيني العافية لاني تعبانة هاليومين
بس ما اقول غير الله يسامحك بس الله يسامحك و يجزيكي الجنة
اقول اعطيني صحن حرام والله خاطري اذوقها شكلها اهيء اهيء ابا باشاميييييييييييييييييييل اهيء اهيء
نسمه الفجر
نسمه الفجر
نونوةالسعنونة تسلمين حبيبتى دام واضحةخلاص ماله داعى نعدلها simplicity مشكورة غربةمشاعر الله يعاااااااااافيك ياعسل ميمى شرفنى مرورك ياقلبوووووو
نونوةالسعنونة تسلمين حبيبتى دام واضحةخلاص ماله داعى...
يعطيك العافيه حبيبتي عاد انا حطيني عند المكرونه وانسيني:27:
دلوعه زوجها**
دلوعه زوجها**
ماشاء الله حلوة ومرتبة