نداء سريع وعاجل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
شلونكم شخباركم عساكم طيبين يااحلى خوات والله انا مانضميت لكم الا من كم شهر بس يعني تقريبا 4 شهور لكن جد حسيت اني منكم وانكم جد خواتي
المهم مالكم بالطويله ياطويلات العمر :35:
حبابيبتي انا ابغا طريقه للخليه تكون مضبوطه ميه ميه وياليت تكون بالصور وبالتفصيل يعني كيف طريقه اللف وكيف طريقه الشيره
من فتره اطلعت على كذا موضوع للخليه كان لكوكب 11 وفنون نجد وغيرهم بس ماتطلع فيهم صور عندي :06: وانا وحده بدون صور اضيع لان محسوبتكم توها تتعلم تطبخ >> تفشلت :35:
فودي اجرب الخليه وبالذات ان كل العيله محد يعرفها فابغا اجربها واتقنها بمساعدتكم عشان ازعط عليهم واتفشخر :hahaha:
فايليت لو ماعليكم امر اللي تعرف تنزل لي طريقه مع الصور ورجائي من الجميع المساعده وخصوصا 3 منهم رشه عطر فنون نجد كوكب 11 ولاتهان الباقيات
لكم كل الشكر
4
430

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*الراقية*
*الراقية*
انا اول وحدة برد انا اعتقد ماتحتاجين صور ان شاء الله

وموضة الخلية انتهت هههه لكن بقولك على طريقة العجينة وتطلع ولا احلى

عجينة عشر دقائق

كوبين تبع جبنة كرافت الطويلة دقيق ابيض

ملعقتين طعام خميرة فورية لا تملينها

فنجان قهوة سكر
رشة ملح
اضيفي ماء دافي واخلطي باالملعقة حتى يصبح سائل

الماء تقريبا كاس ونص

خليها تتخمر عشر دقائق

بعدين اضيفي ثلاث اكواب من الدقيق نفس الكوب او الكأس الاول

ونص الكوب زيت وبعدين اعجني بيدك

ممكن تستخدميها مباشرة او تتركيها شوية براحتك

ذحين ابدأي الشغل حطي جنبك زيت لترطيب ايدك وشوية دقيق

خذي قطعة صغيرة من العجينة بحجم صغير افرديها حطيها في راحة ايدك واضغطيها شوية وحطي الجبنة بداخلها او

اي حشوة ولفيها وكوريها وحطيها في الصينية

ملاحظة

حطي في الصينية دقيق بدل الزيت وهذي نصيحة شيف للمعجنات اللي فيها فراغات عشان ماتيبس

رصي الخلية بحيث انك ماتلصقينها في بعض عشان لما تدخل الفرن تنفش وماتلصق في اللي جنبها كثير
وانت تشتغلين عليها شغلي الفرن من تحت

امسحيها باالحليب السائل قبل الفرن

وان شاء الله تطلع معاك روعة ومضبوطة ونسيت اقلك لا تخلينها تحمر كثير باالذات من تحت بس تصفر شوية على طول اطفي

من تحت لأن الفرن باقي حار وبيعطيها لون وكمان تطلع لينة وحلوة واذا طلعتيها من الفرن غطيها بمنشفة او ورق المهم لا تخلي

الهوا يدخلها وتحافظ على طراوتها

وباالتوفيق
shooq75
shooq75
أختي انا هالرابط تفتح عندي الصور جربي وشوفيه الطريقه مرررره سهلة:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1638984
الحب ماهو بايديك
مشكورات خواتي الراقيه وشوق لكم مني جزيل الشكر والله لاهتمامكم وردكم علي رغم كثير دخلوا وماردوا الله يسامحكم بس
وينكم ياللي توقعتكم بتفزعون لي ؟؟
مــــايا
مــــايا
للررررررررفع