#خلود#
#خلود#
يااااااااااااااااااااااااالله ياما كنت يوم من الايام زيك واقسم بالله انها كانت مرررررررررررررره مرة وخاصه لما حملت زادت نفسيتى للمرض بس اجبرت زوجى ونزلت السعوديه وقعدت شهر ورجعت والحييييييييييييييين الحمد لله الف حمد وشكر ,,,بس لاتنسين انى يوم وصلت السعوديه بعد اسبوع صرت ابكي اقول رجعونى امريكا ابغا زوجى ,,,يعنى لا هنا ارتحت ولا هناك ارتحت ,,,<<<<طبع حريم
يااااااااااااااااااااااااالله ياما كنت يوم من الايام زيك واقسم بالله انها كانت مرررررررررررررره...
الله يهون عليكي يااختي انا معك مليون بالمية انو الغربة صعبة بس الحياة بدها تمشي و صدقيني كلها فترة ورح تعدي يمكن تاخدي شوية وقت عشان تتأقلمي بس بكرة هاي الايام رح تكون ذكرى ورح تتذكري حالك وتصيري تضحكي وتقولي ليش انا كنت هيك سلبية صدقيني الايام رح تمر وما حتحسي فيها هي انا صارلي 4 سنين بالغربة ما بعرف كيف كرزا علية وبعدين انتي ليش ما خدة الغربة انها سيئة بالعكس انت بأيديك فيكي تعملي لحالك ولا ولادك وزوجك حياة سعيدة صدقيني الحياة السعيدة احنا بنصنعها بأيدينا مش البلد او الناس لا احنا بأيدينا بكرة ان شاء الله بتسجلي بالمدرسة وبتتعلمي السوافة وبتصيري تقدري تدبري امورك وبكرة رح تتمنى دقيقة تكوني فيها فاضية يعني الاولاد ومدرستهم من جهة انتي ومشاويرك ودراسك اللغة من جهه ما رح تكوني فاشية تحكي راسك حتى وعلى فكرة وهادي نقطة كتير مهمة انو لازم تتعلمي لغة البلد اللي انت عايشة في وصدقيني يا اختي هونيها بتهون وكبريها بتكبر الله يهون عليكي وعلى جميع المغتربات الغربة
&عســـولـــهـ&
الله يهون ويسهل على المغتربات جميعا ويحفظهم يارب موفقين
احب سوسو
احب سوسو
شئ طبيعي اللي تشعري فيه وكلنا مرينا بنفس التجربة وأنا صار لك مثلك بالبداية بس أخذت سنة حتى قدرت أتأقلم على الوضع والله يكووون بعووونك......
شئ طبيعي اللي تشعري فيه وكلنا مرينا بنفس التجربة وأنا صار لك مثلك بالبداية بس أخذت سنة حتى قدرت...
نفس الوضع :27:
انماريه
انماريه
مشكورات اخواتي على التفاعل والله يجزاكم كل خير
أم صويلح2008
أم صويلح2008
فرصه وايما فرصه عشان تقوين صلتك بربي

واول ما تحصلين صديقات خلاص عادي كل امورك بتمشي