~**Mehaaf~2006**~
~**Mehaaf~2006**~
خخخخخخخخخخخخ
سندريللا 2000
سندريللا 2000
حفرة المستقبل اخخخخخخخخخخخخ

اخ يابنات تذكرون الارض اللي ورا بيتنا وكل يوم اطل عليها واتخيلها فلل صغيرة لعيالي هالحين خربوها وبدوا يحفرون فيها ويطقطقون اه حلمي انحفر وخرب ..

والمعذرة على الانقطاع الاستعداد للامتحانات وما يسوي .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
بنات منو اللي تبيع اكياس ضغط ؟ ياليس ترسلي اسعارها بالجمله وشكرا
بنات منو اللي تبيع اكياس ضغط ؟ ياليس ترسلي اسعارها بالجمله وشكرا
العطاوية تبيع اكياس الضغط وبسعر الجملة انا شريت منها الله يجزاها كل خير .
ندالايااام
ندالايااام
انا حصلت اكياس الضغط تنباع في المجمعات
الكبير 20 ريال والوسط 10 ريال والاوسط هو الأفضل
بنااااااااااااات لاتشيلوهم البيت والارض والحفر ترى الواحد مايأخذ إلا نصيبة (لوتجري جري الوحوش غير رزقك ماتحووووووش)
والله يستر خفت من حفرة المستقبل ذكرتوني با المقبرة اللي نهيتنا فيها ببيت ملك أو بدون
jojo-a
jojo-a
السلام عليكم
يحبي لكم جعلي فداكم تحمستوا هااااه
بكمل على طوووول قبل تعصبون علي هههههههههههههههههههههه

ويواصل ابو راجح:
مشى الشيول....وتراكضنا الى مكانه........كان نظيف وممهد ....وترابه اول مرة يشوف الشمس والهواء.......
الله يازين شربة الشاهي في العصر......ومافيه اسهل واحلى من مطارد البزارين ....وانا اركض وامهم تركض....وصط هالحفرة.....
استخفينا بشكل.....
والله ياجانا ضحك ووناسة ....انها خلتنا نتعوذ من شر ذيك الليلة
كنا كل عصر نطلع لحفرتنا.....ونجلس فيها..........ومرة من المرات لقينا فيها عائلة....جالسين....وشعرت ان هالناس معتدين على حفرتنا ويتنزهون بدون استئذان...لكن قلت ياولد خل عندك مرؤة....وخلهم بس يعرفون انك راعيها......وصيح عليهم من بعيد...وقل....خذو راحتكم ياجماعة ....وعليكم بالعافية.......والله يافيها راحة ماعمري شفت مثلها........ههههه...ولولا الحيا ...بغيت اقول انتبهوا للبزران لايهدمونها.....
المهم....
كان يجيني ناس...ويجيني عمال...ويسالونني ....اعطيهم الشغل.......وكل مرة اقول لهم ياليت ....بس ماعندي فلوس.....وانتشرت اخباري مع اللي يدورون الشغل.....وجاني واحد منهم وقال.....شوف ياخوي....استعن بالله .وخلني اخدمك....بطريقة....زينة......لان شكلك محتاج لمساعدة ...وانت باين انك على نياتك....
شف ترا المسالة ماهي صعبة ...انت خذ امورك شوي شوي ...وحط لك اهداف قصيرة ..ولاتقول ابي ابني العمارة ثم تكبر بمخك وترهق تفكيرك.....
انت هالحين قل ابي ابني القواعد.....ثم ابي اوقف......
ومن عندي انا بصير مقاولك....انا وابن عمي....ترانا حنا...هالاثنين بس....اللي بنينا نص هالعماير اللي تشوف.....انا نجار وهو حداد.....!
واما مواد البناء فانا..اعرف مصنع الخرسانة وعن طريقي ابي اخليهم يصبرون عليك بقيمة صب القواعد وتراها ماتجي خمسة الاف....واما الحديد....الله يعينك تشريه....ويبي لك اربعة الاف ريال ...حق طنين ونص....اما حقنا...وشغل يدينا...فترانا بنزود عليك السعر ونبي نصبر عليك...
وش قلت؟
قلت......تم.
فرّج عني ابن الحلال ....وعطاني امل.....وتغيرت حالي والخمول والثقل اللي بجسمي فجأة اختفى ....وصرت امشي بثقة ...وقعدت اتزين واتعطر....واتشكمن....واسال عن الشباب من هم ساهرينن عنده....
خلاص..هالحين نبي نبدأ....ومحد يقدر يسالني عن اخبار الحفرة الفاضية...مثل قبل....
دبرت اربعة الاف بالموت......رغم اني استفدت من هالزنقة....لاني كنت مسلف واحد الف وخمسمية ريال قبل 3 سنين وهو ماسددني وانا مستحي لا اطلبها منه.....
سبحان الله مدري ليش...طول هالمدة كل ماشفته ...صديت...كانه هو اللي مسلفني...!
تشجعت وقلت ...تراني ابي الدريهمات اللي عندك ..وابيها بكرة.....قال يصير خير ان شالله....على باله يبي يصرّفني.....بس الليلة الثانية وانا اطق الباب.....وانشب له...ايلين قال..هاك....
المهم....اشتريت الحديد ....وجابوا الجماعة خشبهم....وطقوا الخنزيرة....وخشبوا القواعد وحطوا الحديد وسطها.....وجت...خلاطات الاسمنت ...ومعها سيارة البمب....
الله....ياحلو ذاك اليوم......
ياخوي ارتحت يوم شفت هالعمال وهالسيارات تجمعت عندي.....وجايين على شاني.....
اخ ياهو احساس غريب.....
حسيت اني شخصية غير عادية.....لكن اني متواضع....لان....الكبر حراام.....
تصدقون اني من الفرحة ....قعدت ارحب بالفلبينيين....واصافحهم واحد واحد....حتى سواق البمب طمرت يمه فوق سيارته وسلمت عليه يد بيد........وبغيت اطيح....بس ربك سلمني...
اوف...يالاصوات ...والزحمة ......شي خيال....
يوم انتهوا من الصبة قالو لي خلك عندها ....وبعد 3 ساعات ...لازم ترشها.....
كنت مندهش....وماني مصدق.....
معقوله...انه انا.....اصب اساسات ....اول بيت مسلح في اسرتنا كلها؟!
يعني انا اهم واحد فيهم الان.....!!....عجيب والله.....عجيب...
واصلت الرش....وكثرته...
وكان باقي صب الارقاب ....ثم.....نجيب الشيول....عشان ندفن......
كنت انتظر اليوم الكبير.....
نعم....سيكون انجاز ما بعده انجاز.....
لانني لازلت اعمل تحت الارض.....
ولاول مرة....ساكون عند مستوى سطح الارض....
عندما ادفن.......الحفرة.....

ما اسعدني .....عندما....تظهر معالم.....المجد الذي اكافح من اجله....

هذا هو الفخر....الحقيقي............والا..............فلا

تابعونا لسى القصة مانتهت