اعراض تلبس الجن.. خلاصة سنوات من المعاناة

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاإله إلا أنت سبحانك اني كنت من ظالمين

اضع بين يديكم بعض اعراض المس خلاصة سنوات من المعاناة

1- زوال النعمة

يعني انت كنت طالب مرة متفوق وفجاه رسبت؟؟؟ هاذي اشهر لاعراض
سواء تلبس من سبب عين او مس

2-رؤية ظل الجن

انا شخصيا كنت اشتكي من ذا الشئ.. يعني انت داخل غرفتك الساعه 12 الليل بتنام وانت على الفراش تشوف على الجدار ظل اسود مثل الهواء يدور على نفسه بسرعه وممكن تشوف اكثر من ظل وهذا يدل على وجود اكثر من جني بالغرفة...ملاحظه يزول الظل معه قراءة الكرسي باشرة

3-انحباس عروق الدم

يعني فجاة تحس العروق الكبيرة بجسمك مثل الوريد الي موجود باليدين والرجلين فيه الم ونبض قوي تحس الجلد فوقه يتحرك واذا دهنت محل الالم تحس بالدم يمشي فجاه ويروح الالم

4-الخمول

انتي مشاء الله بنوتة ملكتي وفجاة بعد الملكة جاك خموووول تحسين كله ودك تنامين ورجولك ويدينك ضعاف لدرجه متقدرين مثلا توقفين بالمطبخ فترةطويله

5-الخفقان

انت نايم ومبسوط وبنص الليل تقعد وقلبك صاير ينبض بسرعه جنونيه تحس قلبك بيطير من محله وتروح الاعساف ويعمل فحص للقلب يطلع سليم

6-النسيان

اشهر الاعراض تلبس الجن الي بسبب حسد ويكون اول الاعراض
يوصل احيانا لدرجه تنسين ايش اكلتي قبل نص ساعه

7-تحس باحد يراقبك؟؟؟

نعم من الاعراض الي كنت اعانيها كنت احس انه في احد بغرفتي
وتحسه يراقبك وانت عارف بس مش قادر تعرف مكانه

8-القولون العصبي

9- ضيق بالتنفس

هذا ماعرفت له سبب تكون جالس تتابع تلفزيون فجة تحس احد سد الرئيتين لدرجه تقعد قدام المكي تبي تتنفس ولا تتنفس.. ملاحظه يزول مباشرة اذا سمعت الرقية بالسماعات

10-الصداع

صداع يزول مباشره اذا دهنت راسك وتحس مثل دبدبة النمل مكان الصداع

11- الاكتئاب والوسواس

جدا مشهور ولي الاسف نص عيالنا منومين بها المستشفيات والسبه الجن.. انت شخص مرح تحب تلعب ورق معه ربعك وتسافر فجاه تضرب اختك وترفع صوتك على ابوك وتغير رقم جوالك وتقعد تبكي بدون سبب
تحس لناس تكرهك جيك وساوس واشهرها الطهارة والناس تشوفك تقول ذا شفيه صار ملحوس خابرينه عاقل؟؟؟... اعرف انه فيك لبس جن

12-احلامك بالمنام كلها تتحقق صح؟؟

هذا شئ لا تفسير له.. يعني تحس انك قديس.. من تنام يجيك حلم خويك صدم بحادث بالشارع الفلاني وتصحا من النوم يدقون ربعك يقلون مادريت خويك صدم؟؟ انت لست بقديس ولكن الجن يعرفون عنك كل شئ وهذا مو من علم الغيب لانهم يعلمون بعد سقوط الحدث ولكن هم ياخذون التفاصيل ويصورنها لك بالمنام

13-انا اقرا بقرة شهر كامل ولا انتفعت اوف مليت؟؟

صحيح الجن اليهودي والنصراني خبيث جدا وقوي واسئلوا المشايخ
.. تقعد تدهن وتقرا كل يوم البقرة والنتيجه حرارة طفيفه بالرجل
هنا اعرف انه هالجن صعب تتعامل معه او تضعفه واسهل طريقه للتخلص منه انك تروح تعتمر .. من واقع الحياه

14-القطط بالمنام

دائما المتلبس وهو نائم يحلم بقط يعضه او كلب يلاحقه او حيوانات تؤذيك
غالبا تفسير هالحلام تبين لك نوع الجن وسبب تلبسه
مثلا.. حلمت بقطه بيضاء وعيونها مكحله يعني انت معك جنيه

15-الم بدون سبب

الطبيب بمستشفى الملك فهد زهق من وجهك كل صبح راز وجهك انا فيني وانا فيني وبالاخير الاشعه والتحاليل سليمة.. هذا غالبا الجن يكون خادم او مس بسبب انك موذيهم

16-عندك مشاكل بالنوم؟؟

يعني انا مراة متزوجه واذا نمت احس اني انشل كامل وفي احد يجامعني او انت قريت الرقية ونمت وحسيت يد تخنقك على رقبتك
او انت نائم فجاة حسيت انك تطير فوق السرير
اذا معك هالشئ فانت حتما مصاب بجن

17-التعب الجنسي

يكون عندك شهوة مفرطة مو عارف ليش.. انت ماشفت بنت ذاك الوقت ولا فيه شئ اثارك بس مجرد ماتدهن تهجد فجاة تحس انه الشهوة راحت كامل ... هذا سببه مس الجن لانك تعمل العادة السرية

نصيحة لوجه الله

لا تهمل نفسك اذا حسيت بشئ غريب ابدا الرقيه ولا تتاخر لانه ممكن اذا تاخرت تخسر كثير من التهابات واورم وغيره

اقوى علاج

من واقع تجربه انك تنسى ولا تفكر
اذا جلست تفكر وتقول انا فيني وانا وانا بيبنبسط عليك الجني ويجلس يقلب جسمك شقة مفروشه.. الي عليك طنش وعيش حياتك +البقرة+الدهن+صلاة الجمعة+واظب على الصلاة و***** الله حياتكم وردية

تاكد قبل العلاج

ان
علاقتك معه الله مضبوطة
لانه كثير من الحالات تكون عقوبه من الله
مثلا انا كنت اعمل العادة السريه ولا اصلي
وانت لو تبحث بتلقى سبب تذكر شنو اغضبت الله فيه
لو تقعد تقرا البقرة 100 سنة صدقني اذا ماعدلت غلطتك معه الله بتقعد عمرك كله معه المس

واخيرا لا يصيبنا الا ماكتبه الله لنا وعسى تكرهوا شئيا وهو خير لكم

قدر الله وما شاء فعل وتذكر انه مصيبتك مهما كانت عظيمه في ناس اعظم منك في ناس معاقه وفي ناس معه السرطان وفي ناس الايدز
فاحمد ربك.. وان شكرتم لازيدنكم

منقول

اللهم إشفيني و إشفي جميع مرضى المسلمين..آمين
86
131K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صلي على نبيك
صلي على نبيك

اللهم إشفي جميع مرضى المسلمين

آمين يارب العالمين
حياتي كلها احلام
جزاك الله خير
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
اغلب الاعراض فيني الله يستر
آمنة مطمئنة
آمنة مطمئنة
النصائح الأخيره صحيحه من واقع تجربه شخصيه ,,
كلما تقربتي من الله أكثر بالمحافظه على فرائض الإسلام وخاصة الصلاة في أول وقتها وبخشوعها وأركنها
وتعويد النفس على الأعمال الصالحه ولو بالشي القليل منها والمحافظه عليه ,, والتخلص مما يغضب الله
فسوف تتخلصين من أذيتهم وشرورهم ,, قد يضايقونكِ في البدايه لكن مادام الله معكِ فلن يصمدو ,,
أهم ما في الأمر أجعلي قلبك ومشاعركِ خاصة مع الله في كُل الظروف المكانيه والزمانيه.

صاحبة الموضوع ,, أختي بارك الله فيكِ على هذا النقل ووفقك الله .
حلاتي بقهوتي
حلاتي بقهوتي
الله يجزاتس خيييييييييييييييييييير